شريط الأخبار
حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب

الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة
القلعة نيوز:
الاثنين نهاراً: طقس مائل للدفئ في معظم المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، وفي ساعات ما بعد الظهر تتأثر المملكة تدريجيا بحالة من عدم الإستقرار الجوي حيث تزداد كميات الغيوم ويتوقع بإذن الله تعالى هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد أحياناً، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخرمثيرة للغبار خاصة في شرق المملكة.

ليلاً: طقس بارد نسبي قوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات:

- احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في شرق المملكة.

الثلاثاء نهاراً: يطرأ إرتفاع على درجات الحرارة، الطقس دافئ في معظم المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: طقس لطيف الحرارة في معظم المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

الأربعــاء نهاراً: يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة حيث يتوقع أن تسجل أعلى من معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، لذا يكون الطقس دافئا في معظم المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: طقس لطيف الحرارة في معظم المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.