شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

مفتي سلطنة عمان: الرد الإيراني جريء.. ونتطلع إلى ما يكسر شوكة الصهاينة

مفتي سلطنة عمان: الرد الإيراني جريء.. ونتطلع إلى ما يكسر شوكة الصهاينة
مفتي سلطنة عمان، يشيد بالرد الإيراني ويدعو الأمة لأن تأخذ بزمام الفعل، في نصرة المستضعفين في غزة وفلسطين.
القلعة نيوز- أشاد مفتي سلطنة عمان، الشيخ أحمد الخليلي، بالعملية العسكرية الانتقامية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني.

وفي بيان نشره على حسابه على موقع "إكس"، قال الشيخ الخليلي: "إن ما تناقلته وسائل الإعلام عن رد جريء للجمهورية الإسلامية الإيرانية على الكيـان الصهيــوني، أمر يسر الخاطر حقاً، وعسى أن يؤتي أُكُله عما قريب. نحيي هذه الخطوة، ونتطلع إلى ما يكسر شوكة الصهـاينة وأعوانهم ويخلِّص المسلمين من شرورهم".

وحيّا الشيخ أحمد الخليلي الخطوة الإيرانية وأمثالها، التي تحفظ "لقوى الأمة هيبتها وحضورها"، مرسلاً أمنياته بأن يكون هذا الرد قد "آلم الصهيونية ومن ساندها"، وساهم في ردع قوى الشر.

ودعا في ختام بيانه "الأمة جمعاء"، لأن "تأخذ زمام الفعل في نصرة المستضعفين في غزة وفلسطين، وألا تكتفي بردود أفعال جزئية، فإن هذا من إعداد القوة الذي أمر الله تعالى به في قوله: وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم من قُوَّةٍ".

ويأتي كلام مفتي سلطنة عمان، تعليقاً على الرد الإيراني على الاعتداء الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق، والذي ارتقى على إثره الشهيد اللواء محمد رضا زاهدي ومجموعة من رفاقه من قوة القدس.

وأتت عملية الرد، والتي حملت اسم "الوعد الصادق"، مساء أول من أمس، من خلال استهداف الأراضي الفلسطينية المحتلة بعدد كبير الصواريخ والمسيّرات، التي وضعت كيان الاحتلال في حالة من التأهب والجهوزية التي لم تمنع عنه سقوط الصواريخ في بعض النقاط الهامة والحساسة.

المصدر : الميادين نت