شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

رابطة اللاعبين تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري

رابطة اللاعبين تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري

القلعة نيوز - وضعت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، الترتيبات النهائية لإقامة النسخة الثالثة من سباق الجري لمسافة 5 كم والمقرر إقامته في متنزه الرابطة في منطقة تركي بناعور يوم 18 الشهر المقبل.


وتم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الرابطة مساء أمس الاثنين، بحضور رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية للرابطة إيمان العزب، وأعضاء اللجنة المنظمة أيمن الفاعوري، ومحمد السويطي، وخالد جوده، وسميح عبيد، تحديد قيمة الجوائز المالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفئة فردي الرجال والسيدات وسباق فئة ذوي الإعاقة (فئة المكفوفين).

ويشتمل سباق فردي الرجال والسيدات على الفئات التالية: تحت 30 عاما، 30 - 39، 40 - 49، 50 - 59 ، و 60 عاما فما فوق.

كما يضم السباق فئة الفرق للرجال والسيدات وفئة واحدة للأشخاص ذوي الإعاقة (فئة المكفوفين)، حيث سيتم إطلاق رابط التسجيل الإلكتروني من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي لرابطة اللاعبين، (فيسبوك وانستغرام و وتساب)، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعلنت الرابطة أن باب المشاركة مفتوح أمام الجميع من الأندية والمراكز الشبابية والجهات الرسمية والشركات الخاصة والعامة والبنوك والجاليات العربية والأجنبية، وسيقوم بإدارة السباق حكام معتمدون من اتحاد ألعاب القوى ومجموعة من الشباب والشابات المتطوعين، للمساهمة في الأمور التنظيمية وضمان سلامة وصول المشاركين لخط النهاية دون أية معيقات.