شريط الأخبار
رئيس مجلس الأعيان يهنئ عمال الوطن بعيدهم الروابدة توجه رسالة إلى عمال الأردن: ليبقى الوطن قويا شامخا أتراك يوزعون الحلوى على روح التركي حسن سقلان منفذ عملية القدس الضمان الاجتماعي: مليون و555 ألف مشترك فعّال بمظلة الحماية الاجتماعية أدوية الحكمة" تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية شرطة نيويورك تقتحم جامعة كولومبيا وتفض الاعتصام الداعم لغزة انخفاض أسعار النفط عالميا وخام برنت عند 81 دولارا تساقط محتمل للأمطار المتفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء محكمة الاحتلال ترفض تخفيف ظروف سجن الأسير مروان البرغوثي الذهب يهبط إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع وسط ترقب قرار للمركزي الأميركي استمرار دوام أسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخميس نقل "طلبة رفع المعدل” للشهادات العربية والأجنبية لـ “سنوات سابقة” اعتبارا من العام المقبل اتحاد نقابات عمال الأردن يطالب برفع الحد الأدنى للأجور حسب نسبة التضخم ...وتشريعات تؤمن حياة العاملين ( خالدالفناطسه )_ بالتفاصيل .. وظائف شاغرة بالقطاعين الحكومي والخاص التعادل يؤجل حسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى مواجهة الإياب بيان من المرشح المهندس إبراهيم المهيرات إلى عشيرة الفقهاء الكرام الاعتراف بدولة فلسطينية... رافعة لمفاوضات حل الدولتين منتدى تواصل 2024 تَعقِدُه مؤسّسة وليّ العهد سنوياً .. تفاصيل السيسي وأمير الكويت: ندين كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية جنود إسرائيليون عائدون من غزة يعانون صعوبة في النطق والأكل

الشرمان يرعى مهرجان توأمة مديريتي تعليم الأغوار والكورة

الشرمان يرعى مهرجان توأمة مديريتي تعليم الأغوار والكورة

القلعة نيوز-رعى مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان مهرجان اللغة الانجليزبة لحفل إقامة التوأمة ما بين مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية ومديرية تربية الكورة


ورافق الشرمان مدير الشؤون التعليمية الدكتور موفق بني يونس ورئيس قسم الاشراف التربوي في مديرية الكورة الدكتور رياض بني يونس وبحضور رئيس قسم الاشراف التربوي الأستاذ محمد الربابعة والمشرفين التربويين وعدد من مدراء ومديرات المدارس ومعلمات اللغة الانجليزية في مدرسة حي الأمير حسن الأساسية المختلطة وبالتنسيق مع المشرفة التربوية الدكتورة لبنى شاويش حيث امتاز الحفل بالتنظيم والاداء الرائع بالفقرات .

واشتملت العروض على العديد من الاغاني والمسرحيات والمشاهد التي تدل على الموهبة والمستوى المتميز للطالبات باللغة الانجليزية حيث نال الحفل اعجاب الحضور وابدو تقديرهم وشكرهم للقائمين والمشاركين في المهرجان لنا تضمنه من مواهب وابداعات في اللغة الانجليزية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين والقائمين على المهرجان والشكر الموصول لكادر مدرسة حي الامير حسن الأساسية المختلطة ممثلاً بالمديرة الفاضلة تهاني العيادي والمعلمات الفاضلات والطالبات الفاضلات على التنظيم والترتيب للحفل.