شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران.. وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا وبغداد وبابل

اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران..  وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا  وبغداد وبابل

واشنطن- القلعة نيوز

اكدت شبكه "ABC News". الامريكيه ان إسرائيل أبلغت اشنطن بالضربه الاسرائيليه على ايران،، الا ان المسؤول الأمريكي الذي اعلن ذلك لم يتمكن من تأكيد ما إذا كانت المواقع السورية والعراقية تعرضت للقصف أيضًا.

وفي سياق متصل، ذكرت وكالة أنباء فارس الإيرانية: "أن هناك اشتباكات بين الدفاع الجوي الإيراني وطائرات إسرائيلية في العاصمة طهران، مع سماع دوي انفجارات في مطار أصفهان المركزي".

وأفادت وسائل إعلام سورية بأن غارات جوية استهدفت مواقع تابعة للجيش السوري في محافظتي السويداء ودرعا جنوبي البلاد.

كما سُمع دوي انفجارات في أصفهان وسط إيران، وفي منطقة بغداد ومحافظة بابل بالعراق، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقال سكان في محافظتي أربيل والموصل العراقية أنهم سمعوا أصوات طائرات مقاتلة.

ويأتي إطلاق الصواريخ في أعقاب الهجوم الإيراني على إسرائيل، السبت الماضي، الذي تضمن وابلًا من أكثر من 300 طائرة بدون طيار وصواريخ نحو أهداف في جميع أنحاء البلاد، حسبما قال مسؤولون عسكريون إسرائيليون سابقًا.