شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

ابدأ تداولك مع افضل منصة في السوق Vantage Markets

ابدأ تداولك مع افضل منصة في السوق Vantage Markets

القلعة نيوز- تم إنشاء Vantagemarkets سنة 2009 التي تشرف عليها مجموعة Vantage International Group Limited. يقدم هذا الوسيط أدوات مالية مثل الفوركس والمؤشرات والطاقات والسلع الخفيفة والمعادن والعملات المشفرة والأسهم. حاليًا، يعد نظام التداول عبر الإنترنت هذا موطنًا لأكثر من 3 مليون حساب نشط للعملاء.

أضافت شركة فوركس Vantage مؤخرا ميزة شائعة - نسخ التداول - إلى عرضه، مما يسمح للمتداول المبتدئ بنسخ الخبراء في السوق.

الايجابيات

  • أدوات رائعة ذات قيمة مضافة ممتازة
  • فرق سعر تنافسي للغاية (سبريد منخفض)
  • تطبيقات الهاتف المتحرك بديهية مع العديد من الميزات
  • مجموعة واسعة من المنتجات المالية المتاحة
  • العديد من الحوافز والخصومات
  • نسخ التداول

السلبيات

  • عرض أقل أهمية من الوسطاء المنافسين
  • خطر استعملات الرافعة المالية المرتفعة

أهم الميزات

  • الأدوات الممتاز: تشمل أدوات ذات قيمة مضافة التي تقدمها Vantage لتغطية الأخبار المختلفة المدعومة بالذكاء الإصـطناعي MarketBuzz، والرؤى المميزة، ورؤى محللين مختصين، و فيديوهات الدروس المعمقة، و الأدواة المختلفة لـ SmartTrader، بالإضافة إلى تقويم اقتصادي مفصل. يضمن الوسيط أن عملائه لديهم أدوات مناسبة عند دخولهم لاستثمار الأموال في المنصة.
  • أدوات التداول المقدمة: تتضمن المنصات التي تقدمها Vantage:MetaTrader 4وMetaTrader 5 ومنصة ويب وتطبيق خاص يوفر مرونة هائلة. إضافة إلى هذا، يوفر vantage market منصات ثلاث للتداول الاجتماعي لمستخدميه، بما في ذلك ZuluTrade وMyFXBook وDupliTrade.
  • المجموعة الهائلة التي تشمل فئة الأصول: بامكان العميل ان يختار في الكثير من ازواج الفوركس ومؤشرات ETFs رئيسية ومؤشرات طاقوية ومؤشرات سلع زراعية الناعمة ومؤشرات معادن مثل الذهبوالعملات المشفرةوالأسهم. في المجمل، هناك ما يزيد عن ثلاثمائة من الأدوات المتاحة للقيام بالتداول في Vantage.
  • المكافآت والعروض الترويجية واسعة النطاق: هناك ميزة جذابة أخرى وهي المكافآت والعروض الترويجية العديدة المقدمة للمستخدمين. إلى جانب المكافأة الترحيبية السخية بنسبة 50%، يحصل العملاء على مكافأة إضافية للقيام باحالة العملاء الجدد، ويوفر تخفيضات على أحجام تداول العملاء وخصومات اخرى للأسهم.

الأسعار والرسوم

قام vantage بوضع هيكل تسعير الوسيط بحيث يتمكن مستخدموه من رفع الارباح على أقصى حد بفضل تخفيض عمولات الصفقات وتخفيض السبريد. يمكن vantage كذلك المتداولين من استخدام الرافعة المالية المرتفعة في جميع انواع الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، لا يفرض الوسيط رسومًا على إيداع الأموال على المنصة. وأخيرًا، يقدم لمستخدميه مكافأة ايداع تبلغ 50%، إضافة الى تخفيضات على الحجم وخصومات أخرى.

تجربة المستخدم

يقدم Vantage تجربة مستخدم ممتازة وبديهية وغنية بالميزات. منصات الوسيط مليئة بالميزات المفيدة التي تفيد المستخدمين. يمكن لأدوات الرسم البياني المعقدة أن تساعد العملاء على التحليل الصحيح لأسواق المال في الوقت الفعلي. دون ان ننسى ايجاد الرزنامة الاقتصادية المتقدمة مفيدًا للغاية في تحديد الوقت الذي يمكن أن تقوى فيـها تقلـبات السـوق.

اذا كان لدى المتداول أي أسئلة أو صعوبات، فإن Vantage تقدم دعم عميل رائع لكي يساعد المستخدم البسيط في ان يتغلب على هذه المشاكل. للوصول إلى خدمة العملاء لدى الوسيط عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة العملاء بلغات متعددة، مما يسهل على المستخدمين التواصل بلغتهم المفضلة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن الوصول إلى فريق خدمة العملاء على مدار الساعة و الاسبوع، لتوفير المساعدة السريعة.

الرأي النهائي

يعد مشغل Vantage واحد من المشغلين الرائعين الموجودين في العالم يرجع هذا لجهوده القوية لتوفير قيمة ممتازة لعملائها. إنه يقدم أدوات مالية لا تظاهى للتداول لكي تساعد المتداولين في تعظيم خبرتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن رسوم الوسيط وجدول العمولات بسيط للغاية