شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

ابدأ تداولك مع افضل منصة في السوق Vantage Markets

ابدأ تداولك مع افضل منصة في السوق Vantage Markets

القلعة نيوز- تم إنشاء Vantagemarkets سنة 2009 التي تشرف عليها مجموعة Vantage International Group Limited. يقدم هذا الوسيط أدوات مالية مثل الفوركس والمؤشرات والطاقات والسلع الخفيفة والمعادن والعملات المشفرة والأسهم. حاليًا، يعد نظام التداول عبر الإنترنت هذا موطنًا لأكثر من 3 مليون حساب نشط للعملاء.

أضافت شركة فوركس Vantage مؤخرا ميزة شائعة - نسخ التداول - إلى عرضه، مما يسمح للمتداول المبتدئ بنسخ الخبراء في السوق.

الايجابيات

  • أدوات رائعة ذات قيمة مضافة ممتازة
  • فرق سعر تنافسي للغاية (سبريد منخفض)
  • تطبيقات الهاتف المتحرك بديهية مع العديد من الميزات
  • مجموعة واسعة من المنتجات المالية المتاحة
  • العديد من الحوافز والخصومات
  • نسخ التداول

السلبيات

  • عرض أقل أهمية من الوسطاء المنافسين
  • خطر استعملات الرافعة المالية المرتفعة

أهم الميزات

  • الأدوات الممتاز: تشمل أدوات ذات قيمة مضافة التي تقدمها Vantage لتغطية الأخبار المختلفة المدعومة بالذكاء الإصـطناعي MarketBuzz، والرؤى المميزة، ورؤى محللين مختصين، و فيديوهات الدروس المعمقة، و الأدواة المختلفة لـ SmartTrader، بالإضافة إلى تقويم اقتصادي مفصل. يضمن الوسيط أن عملائه لديهم أدوات مناسبة عند دخولهم لاستثمار الأموال في المنصة.
  • أدوات التداول المقدمة: تتضمن المنصات التي تقدمها Vantage:MetaTrader 4وMetaTrader 5 ومنصة ويب وتطبيق خاص يوفر مرونة هائلة. إضافة إلى هذا، يوفر vantage market منصات ثلاث للتداول الاجتماعي لمستخدميه، بما في ذلك ZuluTrade وMyFXBook وDupliTrade.
  • المجموعة الهائلة التي تشمل فئة الأصول: بامكان العميل ان يختار في الكثير من ازواج الفوركس ومؤشرات ETFs رئيسية ومؤشرات طاقوية ومؤشرات سلع زراعية الناعمة ومؤشرات معادن مثل الذهبوالعملات المشفرةوالأسهم. في المجمل، هناك ما يزيد عن ثلاثمائة من الأدوات المتاحة للقيام بالتداول في Vantage.
  • المكافآت والعروض الترويجية واسعة النطاق: هناك ميزة جذابة أخرى وهي المكافآت والعروض الترويجية العديدة المقدمة للمستخدمين. إلى جانب المكافأة الترحيبية السخية بنسبة 50%، يحصل العملاء على مكافأة إضافية للقيام باحالة العملاء الجدد، ويوفر تخفيضات على أحجام تداول العملاء وخصومات اخرى للأسهم.

الأسعار والرسوم

قام vantage بوضع هيكل تسعير الوسيط بحيث يتمكن مستخدموه من رفع الارباح على أقصى حد بفضل تخفيض عمولات الصفقات وتخفيض السبريد. يمكن vantage كذلك المتداولين من استخدام الرافعة المالية المرتفعة في جميع انواع الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، لا يفرض الوسيط رسومًا على إيداع الأموال على المنصة. وأخيرًا، يقدم لمستخدميه مكافأة ايداع تبلغ 50%، إضافة الى تخفيضات على الحجم وخصومات أخرى.

تجربة المستخدم

يقدم Vantage تجربة مستخدم ممتازة وبديهية وغنية بالميزات. منصات الوسيط مليئة بالميزات المفيدة التي تفيد المستخدمين. يمكن لأدوات الرسم البياني المعقدة أن تساعد العملاء على التحليل الصحيح لأسواق المال في الوقت الفعلي. دون ان ننسى ايجاد الرزنامة الاقتصادية المتقدمة مفيدًا للغاية في تحديد الوقت الذي يمكن أن تقوى فيـها تقلـبات السـوق.

اذا كان لدى المتداول أي أسئلة أو صعوبات، فإن Vantage تقدم دعم عميل رائع لكي يساعد المستخدم البسيط في ان يتغلب على هذه المشاكل. للوصول إلى خدمة العملاء لدى الوسيط عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة العملاء بلغات متعددة، مما يسهل على المستخدمين التواصل بلغتهم المفضلة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن الوصول إلى فريق خدمة العملاء على مدار الساعة و الاسبوع، لتوفير المساعدة السريعة.

الرأي النهائي

يعد مشغل Vantage واحد من المشغلين الرائعين الموجودين في العالم يرجع هذا لجهوده القوية لتوفير قيمة ممتازة لعملائها. إنه يقدم أدوات مالية لا تظاهى للتداول لكي تساعد المتداولين في تعظيم خبرتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن رسوم الوسيط وجدول العمولات بسيط للغاية