شريط الأخبار
النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا أوباما يدعم ترشيح كامالا هاريس للبيت الأبيض إدراج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي لليونسكو تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة

إطلالة درة في العُلا .. صيفية بامتياز

إطلالة درة في العُلا .. صيفية بامتياز
القلعة نيوز: ابتعدت درة زروق في آخر إطلالة لها عن الألوان الغامقة التي سبق واختارتها مرارًا. وهذه المرة أطلت الممثلة التونسية بالأبيض الذي يعتبر من أكثر الألوان موضة حاليًا، ويحمل طاقة إيجابية تنعكس جمالاً على ملامح الفنانة.

أزرار وستراس

ونشرت درة زروق مجموعة صور لها من مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، وأشرفت على اللوك خبيرة المظهر اللبنانية جوني متّى. أطلت درة بثوب من لمسة المصممة اللبنانية داليدا عياش من مجموعتها لصيف 2023، والتي سبق وتعاونت النجمة معها مرات عدة. الفستان ضيق ومن دون أكتاف، ويبرز قوام النجمة المعروفة، بأسلوب جذاب. زينت أزرار الستراس جانبي الفستان، وكسرت حدّة الأبيض فيه قليلاً.

فستان للمناسبات جميعها

اختارت درة ثوبًا يتماشى مع جميع المناسبات الصيفية. يمكن ارتداؤه في السهرات أو حفلات الغداء ودعوات الخطوبة. يتميز الثوب بأقمشته الصيفية الخفيفة والناعمة التي تخفف حدة ارتفاع الحرارة. بدا لافتًا أن إطلالة درة في مدينة العلا السعودية، انعكست جاذبية على جمال المدينة التي تتميز بمعالمها الأثرية والطبيعية، وكانت محطة لجلسات التصوير لأهم النجمات.