شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

فنانة مغربية تشكو أهل زوجها القتيل للقضاء.. وتطالب بتعويض مالي

فنانة مغربية تشكو أهل زوجها القتيل للقضاء.. وتطالب بتعويض مالي

القلعة نيوز- عادت قضية الفنانة المغربية ريم فكري ومقتل زوجها إلى الواجهة من جديد، فقد قدمت المغنية الشابة شكوى قضائية ضد عائلة زوجها القتيل بتهم القذف والسب والتشهير وإهانة هيئة منظمة والوشاية الكاذبة، رداً على الاتهامات التي وُجهت لها من قبلهم.

وكشفت مصادر لـ"العربية/ الحدث" في المغرب، أن ريم فكري، كانت تنتظر العثور على جثة زوجها الراحل، قبل رفع الشكوى، مفضلة الصمت، واحترام حرمة الميت، رغم الاتهامات الجارحة التي وجهت لها، بهدف تدمير مسيرتها المهنية في عالم الغناء وفق تعبير المصادر.

هذا وطالبت الفنانة، عبر محاميها المغربي، مراد العجوطي، بملاحقة المشهرين بها بالقذف والسب والتشهير، وبث وقائع غير صحيحة، طبقا لمقتضيات القانون الجنائي، وقانون الصحافة.

تعويض مالي

وتعتزم الفنانة ريم فكري، طلب تعويض مالي، نظرا لحملة التشهير، التي تعرضت لها، والتي تسببت في توقف عدد من أعمالها وعقودها.

كما طالبت المغنية الشابة، بمتابعة قضائية، لأخت زوجها الراحل، بعد تصريحات للأخيرة تضمنت إهانات لرجال الأمن في أحد الفيديوهات، التي تم تفريغها والتي تتهمهم فيها بالتلاعب بالملف وتلقي رشاوى في هذه القضية.

ولقي زوج الفنانة المغربية ريم فكري مصرعه مقتولا على يدي عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي بالمخدرات.