شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

نضال الأحمدية تطالب بتوقيف أصالة نصري في مطار بيروت

نضال الأحمدية تطالب بتوقيف أصالة نصري في مطار بيروت

القلعة نيوز - عادت نيران الخلاف بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية والفنانة السورية أصالة نصري إلى الاشتعال مجددًا، وذلك على خلفية إعلان أصالة عن إحياء حفل غنائي في بيروت في العاشر من أغسطس/آب المقبل.

وطالبت الأحمدية في منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإلقاء القبض على أصالة فور وصولها إلى مطار رفيق الحريري الدولي، وذلك "لإهانتها الأمن اللبناني بعد اتهامه بأنه زجّ المخدرات في حقيبتها”.

وأوضحت الأحمدية أنها لن تسكت ولن تسمح بتقيح جراحها، وأنها ستسعى جاهدة لمحاكمة أصالة، مُحمّلة إياها مسؤولية سكوتها وعدم الاعتذار عن إساءتها.

يُذكر أن أصالة كانت قد أُوقفت في مطار بيروت عام 2017 بتهمة حيازة كمية من الكوكايين، ما أدى إلى ترحيلها من لبنان.

وقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه القضية، فبينما أيّد بعضهم الأحمدية في دعوتها لمحاكمة أصالة، اعتبر آخرون أن الأحمدية تُثير هذه الضجة فقط من أجل "الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل محبو أصالة مع هذه القضية، مؤكدين على أنهم ينتظرون حفلها بفارغ الصبر، وأنهم سيُساندونها ضد أي محاولة للنيل منها