شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

الدكتور بركات عوجان .. الطبيب البارع ألذي برع في السياسة واقتحم العمل الحزبي

الدكتور بركات عوجان .. الطبيب البارع ألذي برع في السياسة واقتحم العمل الحزبي
لقلعة نيوز: كتب / قاسم الحجايا
لا بد من أن تقترب أكثر فأكثر من الدكتور بركات عوجان ، لتعرف عن قرب ماهية هذا الرجل ، القريب دوما من القلب ، وهو الطبيب الجرّاح ، الذي يتعامل مع الجميع بكلّ ودّ ودماثة أخلاق ، وهو المعروف عنه ثقافته الواسعة وسعة اطّلاعه التي تبهر من يعرف الدكتور عوجان .
وحتى حين تولّى المنصب الحكومي وزيرا للثقافة ، بذل محاولات عديدة للإرتقاء بالحياة الثقافية الأردنية ، وكانت له العديد من الخطط والأهداف ، غير أن الوقت لم يسعفه ، غادر الوزارة وبقي الدكتور عوجان هذا الطبيب المحترف كعادته دائما في التعامل مع الآخرين ، وهو الذي يمتلك أجمل الصفات وأرقاها .
شغوف بالعمل السياسي ، فدخل الحياة الحزبية من أوسع أبوابها من خلال إنشاء حزب البناء الوطني ، وهو يعلم بأنّ المرحلة القادمة هي مرحلة الاحزاب السياسية الجادة ، والقادرة على إحداث التغيير ، ويحدوه الأمل بأن يكون حزب البناء مساهما في هذا التغيير نحو رؤية حياة ديمقراطية فاعلة وصولا لتشكيل الحكومات الحزبية البرلمانية .
منزله بات صالونا سياسيا عامرا ، يجمع بين الحين والآخر شخصيات من مختلف الأطياف ، في حوارات ونقاشات هادفة ، تبحث في مختلف الشؤون ، سواء محليا أو خارجيا ، وهو يعلم بضرورة أن ينخرط جميع الأردنيين في الأجواء السياسية المقبلة والتي عمادها الأحزاب السياسية .
الدكتور بركات عوجان ، واحدا من رجالات الوطن الذين أصرّوا على التواجد دائما وعدم الغياب ، فالوطن بحاجة لكل رجالاته ، وخاصة في هذه الظروف السياسية الدقيقة التي تمرّ بها المنطقة .