شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

الشيخ أيمن البدادوة يكتب: الإستقلال .. مسيرة وطن بقيادة فذّة وشعب وفي

الشيخ أيمن البدادوة  يكتب: الإستقلال .. مسيرة وطن بقيادة فذّة وشعب وفي
يعيش الأردنيون هذه الأيام فرحة بعيد الإستقلال المجيد ، حين سطّر الأردنيون حروفا من ذهب ، فقبل الثامن وسبعين عاما ، كان يوما تاريخيا عاشه شعبنا الأبيّ حين تمكن من الإنعتاق ونال استقلاله ، في يوم تاريخي من أيامنا المجيدة التي نستذكرها على الدوام .
في هذه الذكرى تعود بنا السنوات والعقود إلى اولئك الرجال الأوفياء الذين كانت لهم البصمات الواضحة في تحقيق استقلالنا المجيد ، وعلى رأس هؤلاء الملك المؤسس عبد الله بن الحسين رحمه الله ، الذي روى بدمائه أرض القدس وفلسطين ، وكذلك صحبه من رجالات الوطن الذين ساهموا في مسيرته الطيبة عبر كل هذه السنوات .
محطات تعبق بتاريخ كلّه المجد ، في أردن المجد ، هذا الوطن الذي مازال حتى اليوم وفي المستقبل ؛ محطّة لكل شرفاء الأمّة الذين يدركون معنى أن تكون أردنيا ، عربيا ، مؤمنا بالقيم العربية الإسلامية ، التي نعتز بها ونزيّن جباهنا بها ، ونحملها في قلوبنا .
في يوم الإستقلال نستذكر إنجازات لا تنتهي ، وإبداعات جابت كل أنحاء العالم ، وسياسية يقودها ملك عالمي ، يزيدنا كل يوم اعتزازا بهذه القيادة الهاشمية التي نحب ونعشق ، لها في القلب والعقل كل تقدير وفخار .
إنّه يوم من أيامنا الحافلة بالإنجازات ، وما زال الطريق طويلا ، والمسيرة لا تتوقف ، وعهدنا أن نبقى الأوفياء لهذا الوطن ، والولاء لقيادتنا الهاشمية التي نحرسها بأهداب العيون ، وليحمي الله أردننا من كيد كلّ من يريد به شرّا ، ولتبقى ياوطني سالما غانما مكرّما