شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

"بدون فوتوشوب" .. ملامح ياسمين صبري حديث مواقع التواصل

بدون فوتوشوب .. ملامح ياسمين صبري حديث مواقع التواصل
القلعة نيوز - تصدرت صور الممثلة المصرية ياسمين صبري بدون "فوتوشوب" في حفل AmfAR Gala خلال مهرجان كان السينمائي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت بدون أي تعديلات على الصور.


فقد تداول نشطاء صور للنجمة وهي في المهرجان الشهير ترتدي فستاناً لامعاً بدون أكمام من تصميم Jean Pierre Khoury، لكن اللافت أن الصور كانت بدون أي تعديلات أو "فوتوشوب"، وصور أخرى خضعت للتعديل ونشرتها ياسمين عبر حسابها على "إنستغرام".

الصور أثارت ضجة، حول جمال ياسمين عبدالعزيز، حيث أشار كثيرون إلى أن "الفلاتر" تظهر الفنانة بشكل خالٍ من الشوائب، على عكس الصورة الحقيقة التي تكون بها عيوب.

كما راح آخرون للقول إن النجمات يعتمدن بشكل مبالغ فيه على التعديلات والفوتوشوب ليظهرن بشكل مثالي، واعتبروا أن جمال ياسمين صبري "عادي"، مشيرين إلى أنه ملامحها غير مميزة.

بينما اعتبر آخرون أن صورة ياسمين الحقيقة بدون فلتر هي أيضاً جميلة وملامحها فاتنة.

انتقادات بسبب "ذيل الفستان"
وكانت ياسمين صبري طلت في اليوم الأول لمهرجان كان بفستان باللون الأحمر مع ذيل طويل من مصمم الأزياء نفسه جان بيار خوري.

وتعرضت الفنانة إلى هجوم كونها ارتدت فستانا بذيل طويل هذه المرة، في إشارة إلى أنها قصت فستانا أسود سابق ظهرت فيه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة من توقيع مصمم سعودي.

وعلقت إحداهن "أكيد أخذوا عليها تعهد ما تقص الذيل. سبحان الله كيف ما حتتكعبل مع الذيل الطويل.. ومع الفستان الأسود حتتكعبل وقصته وما احترمت المصمم وتعبه".

قص فستان لمصمم سعودي
وكانت ياسمين قد تعرضت لموجه هجوم عندما قامت بقص ذيل فستان أسود من تصميم المصمم السعودي يوسف أكبر، ما دفعه لانتقادها في منشور نشر في وقت سابق عبر حسابه على إنستغرام.

وكتب المصمم في منشور له أن ياسمين طلبت استعارة الفستان من دون دفع ثمنه على أن تروج لاسمه، لكنه اكتشف أن ذيل الفستان تم قصه بدون إذنه، مما جعله يشعر بعدم الاحترام والاحترافية. وأشار إلى أن منسقة الملابس، الخاصة بالممثلة المصرية وتدعى يمنى مصطفى، تواصلت معه وأخبرته أن "ذيل الفستان" طويل للغاية وسوف يتسبب في سقوطها ومن ثم لابدّ من قصه، إلا أنه رفض الفكرة نهائيًا، لأن ذلك سوف يقضي على فكرة التصميم.

بينما التزمت ياسمين صبري ومنسقة ملابسها الصمت ولم تعلقا حتى اللحظة.