شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

الشملان يكتب في ذكرى الاستقلال ٧٨

الشملان يكتب في ذكرى الاستقلال ٧٨
ماجد الشملان
يُطل علينا عيد الاستقلالِ الأردني الـ 78 هذا العام 2024 حاملا معه عبق التاريخِ وحكايات النضال، مخلدا ذكرى الأجداد الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجلِ تحريرِ وطنِهم وبناءِ مستقبله، ويمثل هذا العيد مناسبة وطنية غالية على قلوب الأردنيين، حيث يتحدون مع بعضهم البعضِ للتعبيرِ عن حبِهم لوطنهم وافتخارِهم بإنجازاته وأجمل ما يمر به الانسان هو الفخر والمفخرة والاعتزاز بوطنه ونحن, نعتز ونفتخر ونفاخر بوطننا الحبيب تحت رايه ابو الحسين وولي عهده المحبوب.
الاردن هو ذالك البلد ذو الحدود الشاسعة بلد مستقر وساكن في القلب ونحن الاردنيين والاردنيات في كل عام نتسابق ونتبارز في حبه وفي طرق الاحتفال به.
نستذكر في كل لحظة أن أجمل ما يمر به الانسان في هذه الدنيا هو الاعتزاز ولاكن نحن الاردنيين لا نعتز فقط بل نشمخ ونفخر ونفاخر ونرفع الرؤس بوطننا الحبيب لإن الأردن هو الفخر والعز والكرامة .
الاستقلال ليس فقط يوم لا بل هوا أن لكل أردني وأردنية ومقيم ولاجى وزائر وزائرة يشعرون به في كل يوم على بقعة وطننا الحبيب .
ونحن اليوم ب 25-5-2024 ينبض القلب وتتجه الانظار لما نستلهمه من قيم واهداف من عميد آل هاشم جلالة الملك المفدى .
وفي الختام وطني الكبير وطني الشامخ وطني الباسق وطني الذي لا تصفه الكلمات أنت لم تسكن في القلوب بل أنت تسكن في كل خلايا جسمي وجسم الاردنيين والاردنيات .