شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

قاسم الحجايا يكتب : إطلالة الأميرالحسين .. بسمة هاشمية مفعمة بالأمل والثقة بالمستقبل

قاسم الحجايا يكتب : إطلالة الأميرالحسين  .. بسمة هاشمية مفعمة بالأمل والثقة بالمستقبل

القلعة نيوز: كتب / قاسم الحجايا

كانت إطلالة جميلة ومحببة تابعها الأردنيون جميعا لسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، في مقابلة هي الأولى من نوعها ، وسوف تبقى عالقة في الذهن نظرا لما تضمنته تلك المقابلة والحوار الشيّق الذي شدّنا إليه بصورة لم نعهدها في السابق ، كيف لا ونحن نتابع محبوب الأردنيين جميعا ، هذا الأمير الذي دخل عقولنا وقلوبنا .

حوار يمتليء بالأمل والثقة بالمستقبل الأردني ، وإبداع في حديث اخترق قلوبنا ، كان سموّه مبدعا تماما في مختلف المجالات ؛ السياسية والإقتصادية وكل ما يهم الوطن ومواطنيه ، وما يجري من أحداث حولنا .

ندرك جميعا في هذا الوطن العزيز طريقة تفكير وأسلوب أميرنا الغالي ، فهو واحد منّا ، هو جزء من كل عائلة أردنية ، هو ابن الحبيب سيدنا وتاج رأسنا جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ، فحين ندقق في أسلوب تفكير سموّه ، نجد أنفسنا أمام رجل دولة وقائد من الطراز الرفيع ، أمير تربّى في مدرسة الهاشميين ، والتي نعلم قيمتها وقدرها وقدرتها على صناعة الرجال الرجال عبر عقود وسنوات .

الحوار الشيّق لسمو الأمير يدعونا للتأمل ، فهو يقود جيل المئوية الثانية بوعي وإدراك وخبرة وتجربة ، ومن خلال حديثه نجد الوضوح والصراحة والشفافية ودون تكلّف ، وثقتنا بالأمير مطلقة وتلك الشجاعة في الحوار تسجّل للأمير الذي كان على قدر عال من المسؤولية .

اطال الله في عمر سمو الأمير ، وحفظه المولى ذخرا وسندا في ظل والديه الجليلين .. جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا أدامهما الله .