شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

شام الذهبي توجه رسالة مؤثرة لشقيقها آدم وعلي طارق العريان

شام الذهبي توجه رسالة مؤثرة لشقيقها آدم وعلي طارق العريان

القلعة نيوز:
احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، بعيد ميلاد شقيقيها التوأم آدم وعلي، ابني المخرج طارق العريان.

وشاركت شام عبر حسابها الرسمي مجموعة صور توثق أجواء الاحتفال، حيث ظهرت وهي تحتضن آدم وعلي، وقطعوا معًا قالب حلوى عيد الميلاد.

وأرفقت شام الصور برسالة مؤثرة لشقيقيها قالت فيها: "قالوا لي عندما أنجب طفلي سيكون الأمر مختلفًا.. لم يكن ذلك صحيحاً! لا أعتقد أنني أستطيع أن أحب أي شخص أكثر منكما! لقد كنتما فرحتي الأولى، وتذوقت السعادة الحقيقية معكما. أنتما من دواعي سروري في الحياة، ومشاهدتي لكما وأنتما تكبران أمامي هو أعظم إنجاز في حياتي".