شريط الأخبار
خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع إصابة 3 إسرائيليين بإطلاق نار قرب مستوطنة شافي شومرون بقضاء نابلس يعتمدها الهنود في الحر .. مشروبات طبيعية تحمى من الإجهاد الحراري طعمه لايقاوم .. طريقة عمل محشي البصل ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً بالاسماء ... مؤسسة المتقاعدين العسكريين تنذر 12 موظفا تغيبوا عن العمل بالعودة خلال (3) ايام وفيات الثلاثاء 16/ 7/ 2024 تواصل الجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني في إربد إلغاء صلاحية «مستقلة الانتخاب» تمديد مدة الإقتراع

مواليد هذه الأبراج هم الأكثر طيبة وصدقاً في مشاعرهم

مواليد هذه الأبراج هم الأكثر طيبة وصدقاً في مشاعرهم
القلعة نيوز:

يُظهر مواليد بعض الأبراج الإخلاص والطيبة واللطف دون عناء، وهم معروفون بقلوبهم الكبيرة وتعاطفهم الذي لا يتزعزع وطبيعتهم الحقيقية. بفضل شخصيتهم الجذابة وقدرتهم على رؤية الأشياء من وجهات نظر متعددة؛ فإنهم غالباً ما يعرفون ما يعنيه أن يكونوا صادقين في مشاعرهم وجيدين مع أنفسهم ومع الآخرين.

هل لديكِ فضول لمعرفة أكثر الأبراج طيبةً وصدقاً في المشاعر؟ ..

مواليد هذه الأبراج معروفون بالصدق والموثوقية. إنهم يقدرون التفاعلات الحقيقية مع المقربين منهم، ويهدفون إلى أن يكونوا صادقين بشأن مشاعرهم، ويستمرون في إعطاء حبهم لمن يهتمون بهم وللأشخاص الذين يستحقون ذلك.

برج السرطان يفيض قلب مولود برج السرطان بالحب والرحمة، وخاصة تجاه أحبائه. إنه بديهي للغاية ومهتم ولديه قدرة لا مثيل لها على خلق شعور بالدفء والأمان. العطاء من طبيعته، ولكنه يتوقع أيضاً أن يكون الجهد متبادلاً؛ فهو يعرف قيمته. التعبير عن مشاعره أمر سهل بالنسبة له. يحب الخير والسعادة للجميع، ويقدم المساعدة، ويصعب عليه أن يتخلى عن أحد بسهولة.

إنه يريد إنشاء علاقة حيث يمكن لجميع الأطراف أن يكونوا صادقين مع بعضهم بعضاً بطريقة بنَّاءة. يُعتبر من بين 5 أبراج تحب فعل الخير ومساعدة الآخرين، وهو معروف بعمق عاطفته، وإذا عبَّر عن مشاعره؛ فتأكد أنه صادق دائماً. التحدث معه يمكن أن يمنحك منظوراً جديداً؛ إنه منطقي، وغالباً ما تكون نصائحه وتعليقاته مباشرة ومعقولة للغاية.

برج العذراء قد يبدو مولود برج العذراء متحفظاً في البداية، ولكن تحت مظهره الخارجي الهادئ يُوجد قلب من ذهب. وتكتمل طبيعته العملية بإحساس عميق بالرحمة؛ ما يجعله جديراً بالثقة. لديه آراء قوية حول الطريقة التي يجب أن يتصرف بها الناس وكيف يجب أن تتقدم العلاقات. إنه ذكي ونقدي، ويمكنه الشعور عندما يخفي شريكه شيئاً مهماً عنه.

لا تتفاجأ إذا قال بالضبط ما يفكر فيه. منطقه واضح ومباشر، وستعرف دائماً ما يعنيه. إن طيبته وصدقه في المشاعر يجعلانه شخصاً يمكن الاعتماد عليه في كل المواقف. من الأفضل دائماً إظهار مشاعرك في العلن، وإلا فإنه سيكتشف أن هناك شيئاً ما، وسيبدأ في التشكيك في كل ما يمكن أن يحدث بشكل خاطئ.

برج العقرب يقدر مولود برج العقرب الصدق بوصفه وسيلة لتقوية العلاقات وتعزيز التفاهم المتبادل، خاصةً في العلاقات الشخصية. على الرغم من أنه يمكن أن يكون حذراً بشأن مشاركة مشاعره؛ فإنه عندما يتم الوثوق بك سيكون منفتحاً ومباشراً بشكل لا يُصدق. هو من الأبراج التي لا تسامح ولا تغفر الإساءة؛ احذر أن تؤذيه!

إنه يشعر بالارتباط بك كما تشعر أنت به، وذلك بفضل طبيعته الحقيقية والصادقة. سيستغرق وقتاً للتفكير في أفكاره ومشاعره قبل أن يقدم لك رأياً صادقاً حول أي موضوع، ومن غير المرجح أن يوافق عليه من أجل المجاملة فقط، لكنه دائماً لديه رؤية قيمة ليقدمها ويهتم بصدق بمن يتحدثون إليه.

برج الجدي ليس من المستغرب أن يكون مولود برج الجدي من أكثر الأبراج طيبة وصدقاً في المشاعر. مهاراته التنظيمية الطبيعية وانضباطه تجعله مستعداً للتعامل مع جميع المواقف بإحساس قوي بالمرونة والحكمة، ويبدو دائماً أن لديه خطة عندما تسوء الأمور. إنه لا يخجل من قول ما يعنيه، وهذا يعني أنه عادةً ما يكون قادراً على تقديم رأيه الحقيقي دون أن يبدو متهوراً.

يميل إلى التعبير عن مشاعره بطريقة صادقة، ويتمتع بإحساس قوي بالنزاهة، وسيحاول دائماً القيام بما يعتقد أنه صحيح. غالباً ما يُنظر إلى دافعه الطبيعي للتميز ورغبته الحقيقية في مساعدة الآخرين من خلال الانفتاح والتواصل المباشر. قد لا يلطف الحقائق الصعبة، لكنه لبق، وغالباً ما يفكر على المدى الطويل، ويستغرق وقتاً للتفكير في ما يقوله لك.

برج الحوت يزدهر مولود برج الحوت بالصدق، وسيمنح ثقته بكل سرور لمن يستحقها. بالنسبة له، فإن التعامل بلطف مع الآخرين لا يجعله ضعيفاً، بل مثيراً للإعجاب. مع قدرته الفطرية على الفهم والتعاطف مع الآخرين؛ فهو يتمتع بقلب طيب للغاية ورحيم، وغالباً ما يضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاته. يمكن أن يكون أحد أكثر الأبراج هدوءاً، لكنه سيقدم دائماً إجابة مدروسة وصادقة عندما يُسأل.

لن يخجل من الكشف عن مشاعره أو إعطائك أفكاراً حقيقية حول موضوع ما. تعاطفه يعني أنه قد يكون لديه دائماً كلمة طيبة ليقولها أو يميل إلى رؤية الأشياء من وجهات نظر مختلفة؛ وهذا يجعل وجهة نظره مهمة تجب مراعاتها. إنه لطيف ومهتم، ويعبر عن صدقه بالطريقة الأكثر قبولاً ومن المستحيل عدم رؤية مدى اهتمامه حقاً بطريقة لطيفة.

الحقيقة الدولية – وكالات