شريط الأخبار
الحزب الديمقراطي الاجتماعي :محاسبة شركات الحج المخالفة و تشكيل لجنة تحقيق عاجلة لمعرفة ملابسات هذه الكارثة، وتحديد المسؤولين عن الإهمال والتجاوزات الخارجية تؤكد وفاة (41) حاجا اردنيا.. وتتابع عمليات البحث عن المفقودين مصدر مسؤول: حجاج البعثة الرسمية بخير.. ومتابعتهم بإشراف أعضاء وفرق بعثة وزارة الأوقاف 707 أطنان خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في إربد أسعار الذهب تنخفض في الاردن رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية وتقصير بالتوعية البرلمان العربي يدعو لتكثيف الجهود للحد من خطاب الكراهية الطاقة تدعو إلى ترشيد الاستهلاك في ظل ارتفاع درجات الحرارة الأمن العام تُجدد تحذيراتها من ارتفاع درجات الحرارة حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات ثاني أيام التشريق اجواء جافة وحارة في اغلب المناطق حتى الخميس وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى

مواليد هذه الأبراج هم الأكثر طيبة وصدقاً في مشاعرهم

مواليد هذه الأبراج هم الأكثر طيبة وصدقاً في مشاعرهم
القلعة نيوز:

يُظهر مواليد بعض الأبراج الإخلاص والطيبة واللطف دون عناء، وهم معروفون بقلوبهم الكبيرة وتعاطفهم الذي لا يتزعزع وطبيعتهم الحقيقية. بفضل شخصيتهم الجذابة وقدرتهم على رؤية الأشياء من وجهات نظر متعددة؛ فإنهم غالباً ما يعرفون ما يعنيه أن يكونوا صادقين في مشاعرهم وجيدين مع أنفسهم ومع الآخرين.

هل لديكِ فضول لمعرفة أكثر الأبراج طيبةً وصدقاً في المشاعر؟ ..

مواليد هذه الأبراج معروفون بالصدق والموثوقية. إنهم يقدرون التفاعلات الحقيقية مع المقربين منهم، ويهدفون إلى أن يكونوا صادقين بشأن مشاعرهم، ويستمرون في إعطاء حبهم لمن يهتمون بهم وللأشخاص الذين يستحقون ذلك.

برج السرطان يفيض قلب مولود برج السرطان بالحب والرحمة، وخاصة تجاه أحبائه. إنه بديهي للغاية ومهتم ولديه قدرة لا مثيل لها على خلق شعور بالدفء والأمان. العطاء من طبيعته، ولكنه يتوقع أيضاً أن يكون الجهد متبادلاً؛ فهو يعرف قيمته. التعبير عن مشاعره أمر سهل بالنسبة له. يحب الخير والسعادة للجميع، ويقدم المساعدة، ويصعب عليه أن يتخلى عن أحد بسهولة.

إنه يريد إنشاء علاقة حيث يمكن لجميع الأطراف أن يكونوا صادقين مع بعضهم بعضاً بطريقة بنَّاءة. يُعتبر من بين 5 أبراج تحب فعل الخير ومساعدة الآخرين، وهو معروف بعمق عاطفته، وإذا عبَّر عن مشاعره؛ فتأكد أنه صادق دائماً. التحدث معه يمكن أن يمنحك منظوراً جديداً؛ إنه منطقي، وغالباً ما تكون نصائحه وتعليقاته مباشرة ومعقولة للغاية.

برج العذراء قد يبدو مولود برج العذراء متحفظاً في البداية، ولكن تحت مظهره الخارجي الهادئ يُوجد قلب من ذهب. وتكتمل طبيعته العملية بإحساس عميق بالرحمة؛ ما يجعله جديراً بالثقة. لديه آراء قوية حول الطريقة التي يجب أن يتصرف بها الناس وكيف يجب أن تتقدم العلاقات. إنه ذكي ونقدي، ويمكنه الشعور عندما يخفي شريكه شيئاً مهماً عنه.

لا تتفاجأ إذا قال بالضبط ما يفكر فيه. منطقه واضح ومباشر، وستعرف دائماً ما يعنيه. إن طيبته وصدقه في المشاعر يجعلانه شخصاً يمكن الاعتماد عليه في كل المواقف. من الأفضل دائماً إظهار مشاعرك في العلن، وإلا فإنه سيكتشف أن هناك شيئاً ما، وسيبدأ في التشكيك في كل ما يمكن أن يحدث بشكل خاطئ.

برج العقرب يقدر مولود برج العقرب الصدق بوصفه وسيلة لتقوية العلاقات وتعزيز التفاهم المتبادل، خاصةً في العلاقات الشخصية. على الرغم من أنه يمكن أن يكون حذراً بشأن مشاركة مشاعره؛ فإنه عندما يتم الوثوق بك سيكون منفتحاً ومباشراً بشكل لا يُصدق. هو من الأبراج التي لا تسامح ولا تغفر الإساءة؛ احذر أن تؤذيه!

إنه يشعر بالارتباط بك كما تشعر أنت به، وذلك بفضل طبيعته الحقيقية والصادقة. سيستغرق وقتاً للتفكير في أفكاره ومشاعره قبل أن يقدم لك رأياً صادقاً حول أي موضوع، ومن غير المرجح أن يوافق عليه من أجل المجاملة فقط، لكنه دائماً لديه رؤية قيمة ليقدمها ويهتم بصدق بمن يتحدثون إليه.

برج الجدي ليس من المستغرب أن يكون مولود برج الجدي من أكثر الأبراج طيبة وصدقاً في المشاعر. مهاراته التنظيمية الطبيعية وانضباطه تجعله مستعداً للتعامل مع جميع المواقف بإحساس قوي بالمرونة والحكمة، ويبدو دائماً أن لديه خطة عندما تسوء الأمور. إنه لا يخجل من قول ما يعنيه، وهذا يعني أنه عادةً ما يكون قادراً على تقديم رأيه الحقيقي دون أن يبدو متهوراً.

يميل إلى التعبير عن مشاعره بطريقة صادقة، ويتمتع بإحساس قوي بالنزاهة، وسيحاول دائماً القيام بما يعتقد أنه صحيح. غالباً ما يُنظر إلى دافعه الطبيعي للتميز ورغبته الحقيقية في مساعدة الآخرين من خلال الانفتاح والتواصل المباشر. قد لا يلطف الحقائق الصعبة، لكنه لبق، وغالباً ما يفكر على المدى الطويل، ويستغرق وقتاً للتفكير في ما يقوله لك.

برج الحوت يزدهر مولود برج الحوت بالصدق، وسيمنح ثقته بكل سرور لمن يستحقها. بالنسبة له، فإن التعامل بلطف مع الآخرين لا يجعله ضعيفاً، بل مثيراً للإعجاب. مع قدرته الفطرية على الفهم والتعاطف مع الآخرين؛ فهو يتمتع بقلب طيب للغاية ورحيم، وغالباً ما يضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاته. يمكن أن يكون أحد أكثر الأبراج هدوءاً، لكنه سيقدم دائماً إجابة مدروسة وصادقة عندما يُسأل.

لن يخجل من الكشف عن مشاعره أو إعطائك أفكاراً حقيقية حول موضوع ما. تعاطفه يعني أنه قد يكون لديه دائماً كلمة طيبة ليقولها أو يميل إلى رؤية الأشياء من وجهات نظر مختلفة؛ وهذا يجعل وجهة نظره مهمة تجب مراعاتها. إنه لطيف ومهتم، ويعبر عن صدقه بالطريقة الأكثر قبولاً ومن المستحيل عدم رؤية مدى اهتمامه حقاً بطريقة لطيفة.

الحقيقة الدولية – وكالات