شريط الأخبار
المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع إصابة 3 إسرائيليين بإطلاق نار قرب مستوطنة شافي شومرون بقضاء نابلس يعتمدها الهنود في الحر .. مشروبات طبيعية تحمى من الإجهاد الحراري طعمه لايقاوم .. طريقة عمل محشي البصل ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً بالاسماء ... مؤسسة المتقاعدين العسكريين تنذر 12 موظفا تغيبوا عن العمل بالعودة خلال (3) ايام وفيات الثلاثاء 16/ 7/ 2024 تواصل الجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني في إربد إلغاء صلاحية «مستقلة الانتخاب» تمديد مدة الإقتراع بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية بالاسماء ... أمانة عمان تطلب من موظفين غابوا عن عملهم بالعوده خلال 3 ايام

بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..نادي حكاية يزور دار الايتام بالأحساء

بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..نادي حكاية يزور دار الايتام بالأحساء
القلعة نيوز- قام وفد من نادي حكاية لهواية الابداع بقيادة الأستاذة زهرة بنت عبدالله العمران بزيارة إلى دار التربية الاجتماعية بالاحساء وذلك صباح يوم ثاني عيد الأضحى المبارك لتقديم المعايدة لنزلاء الدار وتهنئتهم بالعيد السعيد وتقديم عدد كبير من الهدايا القيمة والمنوعة .

وتأتي هذه اللفتة الإنسانية من النادي بهدف رسم السعادة على وجوه النزيلات وإدخال السرور على قلوبهم ومشاركتهم فرحة العيد السعيد وقد رافق الوفد المناوبة الاستاذة علوية المسلم معبرة عن شكرها لهذه الزيارة الهادفة والتي أسعدت اليتميات وأضفت جواً من السعادة والفرح .

وبدورها دعت إدارة النادي المولى عز وجل أن يكون عيداً سعيداً عليهم، مشيرة إلى انها لا تدخر أي جهد في تقديم كافة أوجه التعاون لدور رعاية الأيتام كونهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع . منوهة بالجهود التي توفرها الدولة لهذه الفئات الغالية في ظل الاهتمام والعناية من القيادة الحكيمة - أيدها الله وفي ذات السياق شكرت إدارة النادي جميع المساهمين في تقديم الهدايا جعله الله في ميزان حسناتهم وأن يجعلهم من السعداء في الدنيا والآخرة .