شريط الأخبار
"ملتقى بيت مأدبا الثقافي في أيام ثقافية أردنية" بايدن لوسائل الإعلام: ترامب كذب 28 مرة فلماذا تركزون على فشلي في مناظرته وتتجاهلون كذبه؟ أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي

كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين

كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين
القلعة نيوز:
الفنانة السورية كنده علوش أثارت الجدل والتعاطف الواسع بعد إعلانها يوم أمس عن إصابتها بمرض السرطان، وهي الحادثة التي كشفت خلالها عن معاناتها الشخصية والطبية خلال العام والنصف الماضيين. النجمة السورية التي اشتهرت بأدوارها البارزة في عدة مسلسلات وأفلام، قدمت نظرة دقيقة إلى رحلتها مع المرض، مكنت الجمهور من فهم التحديات التي واجهتها.

كنده علوش تلقت العلاج الكيميائي وخضعت لعمليات جراحية متعددة نظرًا لطبيعة المرض وتعدد الأورام السرطانية التي تعرضت لها.
بعد الجراحة، تعرضت لنزيف حاد استمر لمدة شهرين، مما زاد من تعقيدات حالتها الصحية. ولم تقتصر معاناتها على ذلك، بل اكتشفت في وقت قريب بأن والدتها أصيبت أيضًا بسرطان الثدي، مما جعل عملية الشفاء تصبح أكثر تعقيدًا وصعوبة.

من بين التأثيرات الجسدية للعلاج كان فقدانها لنسبة كبيرة من شعرها، الأمر الذي دفعها لاستخدام الوصلات لاستعادة مظهرها الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، تعاملت كنده مع زيادة في وزنها بفعل العلاجات، ما أثار انتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن بين التجارب النفسية التي مرت بها كنده علوش، كانت حادثة التنمر الإلكتروني التي تعرضت لها بسبب صورة نشرتها مع زوجها في أحد المصيفات. رغم مرورها بفترة علاج طويلة، استمرت في مواجهة الانتقادات والتحديات الصحية والنفسية بقوة وإيمان.

في الختام، تظل قصة كنده علوش درسًا في الصمود والإصرار أمام محنة العلاج والمرض، حيث يتجلى بريق الشخصية القوية التي تتغلب على التحديات الصعبة وتلهم الملايين بقوتها وإرادتها.