شريط الأخبار
كوريا الجنوبية.. النائب العام يعتذر لإجراء تحقيق مع السيدة الأولى في مكان "غير عادي" ثبات أسعار الشقق رغم تراجع الطلب عليها انتقادات لإسرائيل قبيل الأولمبياد الفوائد اليومية لشرب الماء بالليمون إطلاق ورقتي سياسات وحقائق بشأن الولادات القيصرية والمنشطات الجنسية في الأردن “فاكهة” تنقذك من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني وزارة الصحة تطلق 31 خدمة إلكترونية لإصدار تصاريح مزاولة المهنة أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم

توهج فني لـ صبا مبارك في 2024..

توهج فني لـ صبا مبارك في 2024..
القلعة نيوز: تعيش الفنانة صبا مبارك حالة كبيرة من النشاط الفني في الأشهر الأخيرة، واستطاعت تحقيق نجاحات بارزة خلال الأعمال التي قدمتها؛ إذ إن حصيلة ما قدمته خلال النصف الأول من العام بطولة مسلسلين، والمشاركة بظهور خاص في فيلم، إضافة إلى استعدادها لبطولة مسلسل جديد؛ ليسجل ثالث بطولاتها الدرامية هذا العام، لتضع نفسها ضمن الأبرز في الدراما المصرية هذا العام.

"بين السطور" يخطف الأنظار

صبا مبارك استقبلت عام 2024 بعرض مسلسل "بين السطور" في أواخر يناير الماضي بعد أشهر من التأجيل؛ ليخطف العمل بعد عرض حلقاته الأنظار ويحقق نجاحاً كبيراً على المستويين الجماهيري والنقدي، حيث ناقش العمل خلال أحداثه موضوعاً اجتماعياً مهماً بأحداث مثيرة، اعتمدت على التشويق ووجود الألغاز التي بحث المشاهدون عن حلها طوال الحلقات.

ومع عرض حلقات مسلسل "بيت السطور" كانت صبا مبارك قد تعاقدت على بطولة مسسل بعنوان "لحظة غضب" من 15 حلقة للعرض حصرياً على منصة watch it في موسم دراما رمضان 2024، ولاقى العمل قبولاً من الجمهور الذي حرص على متابعة أحداثه التي اعتمدت على التشويق مع وجود لمحة كوميدية، وشارك في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، وسارة عبد الرحمن.

ظهور خاص في "السرب"
وفور انتهاء شهر رمضان 2024 تم الإعلان عن عرض فيلم "السرب" في أول مايو بعد عامين كاملين من التأجيل، حيث تشارك صبا مبارك بظهور خاص خلال أحداث العمل الذي يقوم ببطولته أحمد السقا ويظهر فيه عدد كبير من الفنانين على رأسهم: نيللي كريم، محمد ممدوح، شريف منير، دياب، عمرو عبد الجليل مصطفى فهمي، وضيوف الشرف آسر ياسين، محمود عبد المغني، محمد فراج، كريم فهمي، وأحمد صلاح حسني.

"وتر حساس" ثالث بطولات صبا مبارك هذا العام

وتستعد صبا مبارك لبطولة ثالث مسلسلاتها هذا العام، حيث تبدأ تصوير مسلسل "وتر حساس" يوم الجمعة المقبل بعد أسابيع من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وتتمحور الأحداث حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح؛ حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.