شريط الأخبار
إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024 20% تحسن الطلب على الذهب محلياً

رجل الأعمال المهندس محمد عميرة مثال يحتذى به للشاب العربي الأردني الأصيل

رجل الأعمال المهندس محمد عميرة مثال يحتذى به للشاب العربي الأردني الأصيل
القلعة نيوز-عند ذكر النجاحات والإنجازات لا بد من ذكر الشاب الأردني العربي الطموح رجل الأعمال المهندس محمد موسى عميرة مالك مجموعة جدران للمقاولات وهب لاند للعقارات وفن التخطيط للمساحة في دبي والشارقة وعجمان.

حيث شارك عميرة في الكثير من المشاريع الهندسيه المميزه في دولة الامارات وبالذات مدينة دبي على سبيل برج الأميره وبرج دارو وأبراج أرمادا والمستشفى السعودي الألماني وغيرها من المشاريع المميزه ذات الطابع المعماري المميز .

محمد موسى خليل عميرة من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1977 نشأ درس فيها جميع المراحل الدراسية،تخرج من الثانوية العامة عام 1995 ،ودرس الهندسة المعمارية في الأردن عام 2001 وعمل مع كبرى شركات الاستشارات الهندسية في دبي لغاية عام 2009 .

ثم أسس شركة مقاولات في إمارة عجمان منذ 2009 ولغاية الآن،كما وأسس شركة عقارات في دبي عام 2023 وكذلك أسس شركة مساحة وتخطيط عام 2024 .

وشارك عميرة في تصميم وإنشاء اطول برج سكني في دبي "برنسس تاور"وشارك بتنفيذ إنشاء أجمل مبنى في إمارة عجمان عام 2022 مركز زويا للسياحة العلاجية .

والعديد من النجاحات والإنجازات نفتخر بها كأردنيين أن يخرج من بيننا شباب كالأردني المبدع محمد عميره ليكون شابًا أردنيًا طموحًا مثابر يسعى لتحقيق طموحاته بالتزامن مع الانتماء لوطنه وبلده وشعبه، نتمنى له التوفيق والنجاح في حياته .