شريط الأخبار
إطلاق ورقتي سياسات وحقائق بشأن الولادات القيصرية والمنشطات الجنسية في الأردن “فاكهة” تنقذك من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني وزارة الصحة تطلق 31 خدمة إلكترونية لإصدار تصاريح مزاولة المهنة أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية مطالبة بإنشاء مراكز لإعادة ضريبة المبيعات للمغتربين والسياح إدراج التوسعة الرابعة لمصفاة البترول على منصة الاستثمار ترخيص المركبات: تصويب أوضاع اللوحات مجاني هل ستصبح "كامالا هاريس" أول رئيسة لأميركا؟ "بألوان العلم الفلسطيني".. صورة متداولة لزي الصين في أولمبياد باريس تثير تفاعلا.. فما حقيقتها؟ ينعى وزير الداخلية مازن الفراية مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم

مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" بهدف تسويق برنامج "تأمين رعاية" لعملائها

مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين جوفيكو بهدف تسويق برنامج تأمين رعاية لعملائها

مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" بهدف تسويق برنامج "تأمين رعاية" لعملائها

القلعة نيوز:

عمان، تموز 2024، وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو"، بهدف تسويق برنامج تأمين رعاية لعلاج السرطان لعملاء "جوفيكو".

ووقّع الاتفاقية ممثلاً عن مؤسسة الحسين للسرطان مديرها العام السيدة نسرين قطامش، وعن "جوفيكو" رئيسها التنفيذي الدكتور عودة أبوجودة، في المبنى الرئيسي للشركة وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من كلا الطرفين.

وأكدت السيدة نسرين قطامش على أهمية هذا التعاون في تخفيف الأعباء المالية لعلاج السرطان عن المرضى وذويهم، مشيرة إلى أن برنامج "تأمين رعاية" يضمن الحصول على خدمات رعاية صحية شاملة وذات جودة عالية حصرياً في مركز الحسين للسرطان.

ومن جانبه، أعرب الدكتور عودة أبوجودة عن أهمية هذه الشراكة في تعزيز دور "جوفيكو" في تقديم الخدمات المجتمعية التي تهدف إلى دعم ورعاية الأنشطة الإنسانية إيمانًا بأن العطاء ركيزة أساسية لنمو المجتمع ولتخفيف الأعباء عن المرضى وأسرهم، وأوضح أن هذا التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان يعد خطوة استراتيجية لتوفير حلول تأمينية مبتكرة تسهم في تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية الشاملة والفعالة لمرضى السرطان، وأكد أن "جوفيكو" تلتزم بدعم الجهود الرامية إلى تحسين جودة الحياة الصحية في الأردن، مما يجعلها أحد الرواد في قطاع التأمين على مستوى المملكة.

يُذكر أن تأمين رعاية هو تأمين تكافلي اجتماعي غير ربحي يضمن لمشتركيه من كافة الجنسيات العلاج حصريًا في مركز الحسين للسرطان، أحد أفضل مراكز علاج السرطان في الشرق الأوسط. ولا يوجد أي منتج تأميني آخر في الأردن يضمن العلاج في مركز الحسين للسرطان غير برنامج تأمين رعاية.