شريط الأخبار
جولة مرتقبة لبلينكن في الشرق الأوسط لتجديد المفاوضات الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي الأردن يعرب عن تضامنه مع ماليزيا جراء فيضانات اجتاحت عدة ولايات فيها تقرير: إسرائيل تخطط لشن هجمات على إيران تؤدي إلى «إسقاط النظام» أمين عام العمل الإسلامي: الجزيرة أعلنت عضوية منفذي البحر الميت بالحركة الإسلامية لست انا العين السابق طلال الشرفات: مصالح الدولة العليا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار محمد مناور العبادي يكتب : الحركة الاسلاميه الاردنيه ومفهومها الخاطيءلمقولة" الوقوف في خندق الوطن " تحليل سياسي الرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب «صحيفة الشرق الأوسط»: «حماس» تتجه لإخفاء هوية زعيمها الجديد.. والمنافسة محصورة بخمسة العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : مع القائد والوطن... لا للميليشيات المسلحه على ارض الوطن رسالة عتاب مفتوحه من النائب الدكتور ايمن البدادوة الى جماعة الاخوان المسلمين : بوصلتكم ينبغي ان تتجه للوطن خامنئي: حماس "حية وستبقى حية" بعد اغتيال السنوار كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟ تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا

الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال

الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال
القلعة نيوز- وجهت الإعلامية الأردنية سونيا الزغول، مجموعة من الاسئلة إلى جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اعتبرتها محرجة، وعلى رأسها هل يمكن للجماعة تصنيف تنظيمي داعش والقاعدة على أنهما تنظيمين إرهابيين؟

وقالت الزغول في مقطع فيديو، إن قيادات الاخوان لن يستطيعوا ذلك، مستهجنة ان يقب الشعب الأردن أن يمثله من يعترف بتنظيمي داعش والقاعدة الإرهابيين ويسير خلف من يؤمن بفكريهما.

وأكدت أن عملية جنوب البحر الميت التي نفذها شابين أمس الجمعة، هي انتهاك للقوانين وإحراج للدولة الأردنية ولا تساعد الأردن او الاشقاء في الضفة الغربية او في غزة على الصمود.

وأضافت أن الطريق إلى فلسطين مفتوحة عبر الجسر، ويستطيع كل من يريد الذهاب إلى هناك والمشاركة مع المقاومة وتنظيم العمليات من الداخل الفلسطيني، وضرب الاحتلال الاسرائيلي، لو أن الهدف فعلا كان استعادة فلسطين، لكن ما جرى يدلل على ان الهدف هو الاساءة للأردن ومحاولة جر المملكة غلى تصرفات ميليشاوية.

وبينت ان جيش الاحتلال فور العملية اتهم الجيش الأردني، رغم أنه يعرف أن المنفذين ليسا من الجيش وتدل هيئتهما على ذلك، لكنه قرر التعامي.

وتاليا فيديو الزغول: