شريط الأخبار
قاسم الحجايا يكتب : إلى جماعة الإخوان .. كونوا مع الوطن لا عليه ، ومواقف الأردن لا تحتاج للمزايدة عليها النائب المراعية ووجهاء من صيحون يلتقون مع البريزات وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة. الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان إعلام عبري: رئيس «الشاباك» يزور مصر لبحث صفقة رهائن الصفدي: إسرائيل تواصل جرائم الحرب لأن العالم يسمح لها بذلك إجلاء 12 أردنيًا من لبنان بطائرة عسكرية جيش الاحتلال: مقتل قائد اللواء 401 في غزة الفايز : امن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء ودون منة من احد تسريب وثائق استخباراتية حول الرد الإسرائيلي على إيران 3 شهداء من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي فريق الوحدات يبدأ تدريباته في طاجيكستان وزير الصحة اللبناني: استهداف الطواقم الطبية ومخازن الأدوية جريمة حرب منتخب الناشئين لكرة اليد الشاطئية يخسر أمام عمان في بطولة آسيا بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع 3 شهداء للجيش اللبناني في اعتداء إسرائيلي "تأديبية كرة القدم" تقرر هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية سباق الانتخابات على موقع رئاسة مجلس النواب تتصاعد ..تفاصيل توافق أردني سوري على بحث الملفات الثنائية عبر اجتماع يحدد بأقرب وقت الصفدي ينقل رسالة من الملك للرئيس السوري حول جهود حل الأزمة السورية المومني: الأردن من الدول المتقدمة بالدراية الإعلامية والمعلوماتية

النائب المراعية ووجهاء من صيحون يلتقون مع البريزات وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة.

النائب المراعية ووجهاء من صيحون يلتقون مع البريزات  وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة.
رئيس مجلس المفوضين الدكتور فارس البريزات يلتقي بحضور المجلس الأمني لمحافظة معان ونائب البادية الجنوبية محمد المراعية، عدد من أبناء منطقة ام صيحون لمناقشة خطط سيادة القانون والتنمية في منطقة ام صيحون وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة.


البريزات أشار إلى أن السلطة ماضية في تنفيذ خطط تنظيم الموقع الأثري بالشكل الأمثل، وإيجاد التنمية المستدامة المتوازنة والمتكافئة وبالتوازي لكافة أبناء اللواء بتجمعاته الستة، وتمكين الجمعيات العاملة في اللواء.


محافظ معان حسن الجبور إن سلطة إقليم البترا هي المسؤولة بالدرجة الأولى عن سيادة القانون بالبترا وتجاوز القانون خط أحمر وغير مقبول ويجب على الجميع المحافظة عليه، والبترا مدينة أردنية لجميع الأردنيين وواجب الجميع الحفاظ على سمعة السياحة الوطنية .


القلعة نيوز – خاص
قام النائب محمد المراعية يرافقه وفد من وجهاء عشائر البدول في منطقة صيحون باللقاء مع رئيس سلطة منطقة البتراء فارس البريزات ، بحضور محافظ معان حسن الجبور ومدراء الشرطة والأجهزة الأمنية والمفوضين في سلطة منطقة البتراء وبعض الأهالي .
وجرى خلال هذا الإجتماع الذي جاء بمبادرة من النائب المراعية الموافقة على إنهاء جميع الخلافات والتوصل لحلول مرضية للجميع ومنها شطب الغرامات ، بالإضافة لمطالب اخرى مختلفة ، حيث تمكّن النائب المراعية من العمل على تقريب وجهات النظر .

النائب المراعية وفي اتصال مع القلعة نيوز أكّد بأن البتراء وجهة سياحية عالمية وليس فقط محلية وهي تحظى في العالم كلّه بإعجاب بعد أن أصبحت وجهة عالمية بقوة .
وأضاف أننا نعمل على تشجيع السياحة الداخلية والخارجية ونشجع ذلك ، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها مفوضية البتراء وعلى رأسها معالي فارس البريزات والمفوضين الأكارم فيها .

من جانبه قال محافظ معان حسن الجبور أن هناك جهودا كبيرة تبذل من أجل البتراء التي تعتبر أيقونة عالمية ووجهة لكل السيّاح من مختلف انحاء العالم ، مؤكدا أن المحافظة وبالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة تبذل جهودا كبيرة لحلّ أي خلافات ، مشيرا لتفهّم المحافظة لكافة المطالب .