شريط الأخبار
وزير العمل يلعب بالنار.. فتح باب استقدام العمالة الوافدة خطوة الى الوراء دراسة: مواد كيميائية خطيرة في مياه الصنبور والمعبأة تعديل آلية الحظر على منصة إكس بهدف تعزيز الشفافية والحد من نشر معلومات ضارة متصفح جوجل كروم يتيح الاستماع إلى صفحات الويب في الخلفية تعطل آبار الدولة مقابل انتعاش الآبار الخاصة في المفرق طرح عطاء لشراء ما لا يقل عن 100 ألف طن قمح المستشفيات الخاصة: تعهد حكومي بتخفيف قيد الفيزا على المرضى الحرارة الى انخفاض .. تطور جديد على موجة البرد وموعد رحيلها وفيات الأربعاء 23-10-2024 وزارة العمل: تحديث تعليمات الفحوصات الطبية الأولية والدورية "إف بي آي" يحقق بتسريب "وثائق سرية" تذبذب مؤشرات الأسهم الأميركية شتوتغارت يفاجئ يوفنتوس آخر موعد للتسجيل لامتحان التكميلي الخميس الجزائر تقرر إغلاق مكتب قناة العربية ومجموعة قنوات mbc في البلاد الذهب في الأردن يتمسك بأعلى مستوياته التاريخية ميلان يتخطّى عقبة كلوب بروج السجن 5 سنوات لمسؤول بنكي بتهمة الاختلاس بلينكن: نرفض إعادة احتلال غزة ويحض إسرائيل على تجنب التصعيد "صندوق النقد" يتوقع نمو الاقتصاد الأردني 2.4% نهاية العام الحالي

أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع

أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع
القلعة نيوز:
يتوقع اليوم الأربعاء، أن تسجل درجات الحرارة العظمى دون معدلاتها الاعتيادية، ويكون الطقس خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا في شرق المملكة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يبقى الطقس يوم غد الخميس، خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتبقى درجات الحرارة يوم الجمعة، دون معدلاتها الاعتيادية، ويكون الطقس خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة خاصة في المناطق الشرقية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويطرأ يوم السبت، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفيًا لطيفًا فوق المرتفعات الجبلية، ومعتدلًا في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 21 - 10 درجة مئوية، وفي غرب عمان 19 - 8، وفي المرتفعات الشمالية 19 - 8 ، وفي مرتفعات الشراة 18 - 7, وفي مناطق البادية 22 - 9, وفي مناطق السهول 20 - 10, وفي الأغوار الشمالية 28 - 16, وفي الأغوار الجنوبية 30 - 18، وفي البحر الميت 29 - 17، وفي خليج العقبة 29 - 18 درجة مئوية.