شريط الأخبار
الرواشدة : عشائر الشركس تُعدّ مكوّناً أصيلاً وعميقاً في الثقافة الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة مياه الطفيلة.. أذن من طين وأذن من عجين أهالي الحسا يطالبون بزيارة عاجلة من رئيس الوزراء الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية الصفدي ونظيره المغربي: أهمية تحقيق خطوات عملاتية لزيادة التعاون ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر ولي العهد يبحث إمكانية توسيع التعاون في مبادرات الذكاء الاصطناعي بكاليفورنيا شريف: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور بالفيديو: امام دولة رئيس الوزراء .. بعد فيضانات وخسائر متكررة.. أهالي أبو الزيغان يناشدون الجهات المعنية معالجة مشاكل تصريف مياه الأمطار شاب أردني يطلق منصة "بوينت زيرو" لإعادة تشكيل مستقبل التواصل الاجتماعي الشيخ عبدالرزاق عواد السرور: براءتي انتصار للحق ورسالة تؤكد نزاهة القضاء الأردني وعدالته خبراء نوم: 5 عادات ليلية قد تطيل العمر وتقي من الأمراض برعاية وزير الثقافة.. فعاليات مهرجان وادي عربة لتراث الهجن تنطلق الجمعة المقبل المتصرف النويقة يُطلق مبادرة "الحسينية اجمل " ( صور ) أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية في الشرق الأوسط

أبو ارشيد رئيسا لنادي المقاولين الأردنيين للدورة القادمة

أبو ارشيد رئيسا لنادي المقاولين الأردنيين للدورة القادمة
القلعة نيوز- انتخبت الهيئة العامة لنادي المقاولين الأردنيين مهند وديع ابو ارشيد، رئيساً للهيئة الإدارية الجديدة للدورة القادمة ومدتها ثلاث سنوات، وذلك بحصوله على 42 صوتاً، مقابل 27 صوتاً لمنافسه محمد ابو عجلان، وذلك في الاجتماع الذي عُقد في مقر النادي، وحضره 71 عضواً من أصل 81، يُشكلون الهيئة العامة.

حيث بدأ الاجتماع بعزف السلام الملكي، وقراءة الاعضاء الحضور الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين ولبنان

كما وأقرت الهيئة العامة في اجتماعها التقريرين الاداري والمالي المُقدمين من مجلس إدارة النادي المنتهية ولايته.

وفور إعلان النتائج قام الرئيس الجديد للنادي مهند أبو ارشيد، بتسليم درع النادي، للرئيس السابق محمود الخطيب، تقديراً لجهوده وأعضاء مجلس الإدارة في خدمة مسيرة النادي خلال الولاية الماضية.

وقال رئيس النادي مهند ابو ارشيد في تصريحات صحفية عقب انتخابه رئيساً للدورة القادمة .
" اشكر الهيئة العامة على الثقة التي منحوني اياها، وسنعمل مع المجلس الجديد وبتظافر كل الزنود لتطوير النادي والارتقاء به إلى حيث طموحات أسرة النادي، لتحقيق النقلة النوعية المرادة في قادم الايام".