شريط الأخبار
الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية الصفدي ونظيره المغربي: أهمية تحقيق خطوات عملاتية لزيادة التعاون ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر ولي العهد يبحث إمكانية توسيع التعاون في مبادرات الذكاء الاصطناعي بكاليفورنيا شريف: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور بالفيديو: امام دولة رئيس الوزراء .. بعد فيضانات وخسائر متكررة.. أهالي أبو الزيغان يناشدون الجهات المعنية معالجة مشاكل تصريف مياه الأمطار شاب أردني يطلق منصة "بوينت زيرو" لإعادة تشكيل مستقبل التواصل الاجتماعي الشيخ عبدالرزاق عواد السرور: براءتي انتصار للحق ورسالة تؤكد نزاهة القضاء الأردني وعدالته خبراء نوم: 5 عادات ليلية قد تطيل العمر وتقي من الأمراض برعاية وزير الثقافة.. فعاليات مهرجان وادي عربة لتراث الهجن تنطلق الجمعة المقبل المتصرف النويقة يُطلق مبادرة "الحسينية اجمل " ( صور ) أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية في الشرق الأوسط منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في بورتلاند السلامي: نسعى لمستوى يليق في المباراة الشرفية امام الارجنتين الحكومة اليابانية تموّل مشروع إنشاء بنية تحتية لحصاد المياه في منطقة وادي عربة

مصفاة التبرول الأردنية تكرم رئيسها السابق العلاوين

مصفاة التبرول الأردنية تكرم رئيسها السابق العلاوين

القلعة نيوز:
أقامت شركة مصفاة البترول الأردنية يوم الخميس الماضي حفلاً لتكريم المهندس عبد الكريم العلاوين الرئيس التنفيذي السابق للشركة بعد خدمة في الشركة استمرت 46 عاماً من الخدمة المتواصلة والإنجازات المتميزة التي ساهمت بشكل إيجابي في دعم مسيرة الشركة ونموها وتعزيز مكانتها المتميزة، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من أعضاء المجلس والرئيس التنفيذي الجديد والإدارة التنفيذية وممثلين عن نقابة العاملين فيها.

وقدم رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عبد الرحيم البقاعي باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة أسمى آيات الشكر والثناء والتقدير للمهندس العلاوين على العطاء الكبير والجهود المميزة التي بذلها طوال مدة خدمته في الشركة والتي كان لها الفضل الأكبر في تحقيق نجاح وازدهار هذا المرفق الاقتصادي الهام ليصبح ركناً مشهوداً في بناء الاقتصاد الأردني.

ورحب بالمهندس حسن الحياري بمناسبة تعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه لحقيق المزيد من النجاحات للشركة.

وأكد البقاعي بأن الشركة تسير بخطى واثقة لتعزيز أمن التزود بالطاقة باعتبارها ركيزة أساسية في منظومة الطاقة الأردنية، وأن الشركة مستمرة في تنفيذ خططها الاستراتيجية ومشاريعها للتطوير والتحديث لتعزيز قدرتها الإنتاجية وضمان تحقيق رؤيتها في الاستدامة والنمو والاستجابة لمتطلبات المستقبل وترسيخ مكانتها كداعم أساسي للاقتصاد الاردني.

كما قدم رئيس نقابة العاملين في الشركة، السيد خالد الزيود، الشكر باسمه وباسم جميع العاملين في الشركة للمهندس العلاوين على تعاونه الكبير وحرصه على الحفاظ على العلاقة الوثيقة بين إدارة الشركة والنقابة حيث عمل الجانبان بتعـــاون كبير لتحقيق أهدافهما المشـــتركة فـــي رعايـــة العمـــال والحفاظ علـــى مصالحهـــم ومصالـــح الشـــركة على حد سواء مما كان له الدور الكبير في حل جميع الأمور التي تطرحها النقابة بكل موضوعية وأمانة. كما رحب بالرئيس التنفيذي الجديد للشركة وتمنى أن يستمر التعاون مستقبلاً ما بين إدارة الشركة والنقابة على نفس النهج.

المهندس عبد الكريم علاوين بين بأنه كان له الشرف الكبير أن يكون موظفاً في شركة مصفاة البترول الأردنية على مدى (46) عاماً، حيث عمل في الشركة منذ تخرجه، وتدرج في المواقع الوظيفية في دوائر العمليات وتطوير العمليات والتخطيط، إلى أن تم تعيينه مساعداً لمدير المصفاة في عام 2003 ومن ثم مديراً لموقع المصفاة في الزرقاء عام 2005 إلى أن انتقل الى موقع الرئيس التنفيذي، مبيناً بأنه لم يخطر في باله عندما التحق بالعمل في الشركة عام 1978 أن يمكث كل هذه السنوات الطويلة، ولكن مرت السنون متسارعة لم يشعر بثقلها ولا بعددها وذلك من زحم العمل الذي كان يزيده اصراراً على البقاء ومواصلة العمل بكل جهد. مؤكداً أنه استطاع مع مجلس الإدارة وبجهود جميع العاملين بالشركة تحقيق الإنجازات تلو الإنجازات.

وأبدى جزيل شكره وامتنانه لرئيس مجلس الإدارة المهندس عبد الرحيم البقاعي وأعضاء المجلس والإدارة التنفيذية للشركة ولممثلي نقابة العاملين فيها لإقامة هذا الحفل.

وفي نهاية الحفل تسلَّم المهندس العلاوين الدروع التذكارية من إدارة الشركة ومن ممثلي نقابة العاملين وأخذ الصور التذكارية، وتمنى الحضور من المولى عزوجل أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ومتمنيين له دوام التوفيق.