شريط الأخبار
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين المهندس حسن شاهر البياري يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الميمون الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن بدءا من الأحد ولي العهد مهنئا منتخبي مصر والمغرب: تأهل مستحق "المحامية الفقهاء" في ذكرى ميلاد سمو ولي العهد: مسيرة هاشمية ونهج ملكي قريب من الأردنيين العدوان: أكثر من 60 ألف شخص شاهدوا مبارايات النشامى في المدرج الروماني ارتفاع فاتورة التقاعد في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال 4 اشهر الخارجية تعمم إرشادات للجماهير الأردنية في مباراة النشامى والأرجنتين وفاة أردني وفقدان زوجته في فنزويلا جراء الزلزال الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على البحرين عطية: الأردن ثابت في الدفاع عن القضية الفلسطينية ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله: نبض الشباب ورؤية المستقبل اهتمام ولي العهد بالتعليم التقني والمهني يقود تحولاً نوعيا بمهارات الشباب ولي العهد .. متابعة متواصلة للرّياضة الأردنيّة تقود إلى كبرى البطولات العالمية شاهد عبر "القلعة نيوز" لقطات مميزة من الحفل الوطني لعشيرة الشرعة إعلام إسرائيلي: الجيش سيسحب جزءاً من ألويته المقاتلة من جنوب لبنان ولي العهد يقود رؤية طموحة لصياغة مستقبل الأردن التكنولوجي عيد ميلاد ولي العهد يُصادف الأحد ( صور ) ميلاد ولي العهد الـ 32 الأحد .. سنوات على يَمين الملك ومُلهم لشباب الأردن

العميد المتقاعد بسام البريك يوجه رسالة يملؤها صدق الأنتماء والمحبة بعد مسيرة حافلة في القوات المسلحة

العميد المتقاعد بسام البريك يوجه رسالة يملؤها صدق الأنتماء والمحبة بعد مسيرة حافلة في القوات المسلحة
القلعة نيوز- وجه العميد الركن المتقاعد بسام البريك المساعيد رسالة يملؤها صدق الأنتماء والمحبة بعد مسيره حافلة بالعطاء في القوات المسلحة الاردنيه- الجيش العربي.
ومايلي نصها :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأهل والإخوة والأصدقاء وأبناء عشيرتي الكرام جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد مسيره حافلة بالعطاء في خدمتي العسكريه في القوات المسلحة الاردنيه- الجيش العربي وعلى نهج الآباء والأجداد الذين خدموا وحافظو على اردننا الغالي وقيادته الهاشميه المظفره
انتهجت مسيرة والدي رحمه الله الشيخ علي البريك المساعيد الذي انتسب لهذه المؤسسه الوطنيه الشريفه عام ١٩٥٠ وحتى توفاه الله وهو بطريقه وزملاءه من منتسبي لواء الملك الحسين بن طلال المدرع/٤٠ في حرب تشرين/ الجولان
وعلى هذا الإرث الذي تربينا عليه بحب وطننا وقيادتنا والجيش المصطفوي كان حلمي بأن اكون احد منتسبيها وهذا ماكان والحمد لله وخدمنا فيها بكافه ميادين الشرف والرجوله مع زملائي ضباطا وضباط صف وأفراد همنا وغايتنا اكمال مسيرة من سبقونا من منتسبيها والقيام بالواجبات المطلوبه والمحافظة عليها على أكمل وجه
والحمدلله وبعد ما يزيد عن ٣٤ عام تمت احالتي على التقاعد لانضم مع إخواني المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى لنكون سندا وعونا وخدمه وطننا وقيادتنا الهاشميه وجيشنا العربي داعمين لجيشنا الذي يؤدي واجبه بكل كفاءه واقتدار للحفاظ على أمن اردننا العزيز معاهدين الله ان نبقى الجند الاوفياء
وانتهز هذه الفرصه لتقديم الشكر لمن شرفني بزيارة لبيتي او من خلا ل الإتصال ووسائل التواصل الإجتماعي بتهنئتي بالسلامه
حفظ الله بلدنا وقيادته تحت ضل قائد المسيره القائد الأعلى للقوات المسلحة الاردنيه والأجهزة الأمنية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وسمو ولي العهد المحبوب الحسين بن عبدالله المعظم