شريط الأخبار
الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها الأردن يؤكد تضامنه مع قطر جراء انفجار رأس لفان ولي العهد يشيد بأداء النشامى: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك الأردن يستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران زوج يطعن زوجته في البادية الشمالية الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية جرش: وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم

العميد المتقاعد بسام البريك يوجه رسالة يملؤها صدق الأنتماء والمحبة بعد مسيرة حافلة في القوات المسلحة

العميد المتقاعد بسام البريك يوجه رسالة يملؤها صدق الأنتماء والمحبة بعد مسيرة حافلة في القوات المسلحة
القلعة نيوز- وجه العميد الركن المتقاعد بسام البريك المساعيد رسالة يملؤها صدق الأنتماء والمحبة بعد مسيره حافلة بالعطاء في القوات المسلحة الاردنيه- الجيش العربي.
ومايلي نصها :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأهل والإخوة والأصدقاء وأبناء عشيرتي الكرام جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد مسيره حافلة بالعطاء في خدمتي العسكريه في القوات المسلحة الاردنيه- الجيش العربي وعلى نهج الآباء والأجداد الذين خدموا وحافظو على اردننا الغالي وقيادته الهاشميه المظفره
انتهجت مسيرة والدي رحمه الله الشيخ علي البريك المساعيد الذي انتسب لهذه المؤسسه الوطنيه الشريفه عام ١٩٥٠ وحتى توفاه الله وهو بطريقه وزملاءه من منتسبي لواء الملك الحسين بن طلال المدرع/٤٠ في حرب تشرين/ الجولان
وعلى هذا الإرث الذي تربينا عليه بحب وطننا وقيادتنا والجيش المصطفوي كان حلمي بأن اكون احد منتسبيها وهذا ماكان والحمد لله وخدمنا فيها بكافه ميادين الشرف والرجوله مع زملائي ضباطا وضباط صف وأفراد همنا وغايتنا اكمال مسيرة من سبقونا من منتسبيها والقيام بالواجبات المطلوبه والمحافظة عليها على أكمل وجه
والحمدلله وبعد ما يزيد عن ٣٤ عام تمت احالتي على التقاعد لانضم مع إخواني المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى لنكون سندا وعونا وخدمه وطننا وقيادتنا الهاشميه وجيشنا العربي داعمين لجيشنا الذي يؤدي واجبه بكل كفاءه واقتدار للحفاظ على أمن اردننا العزيز معاهدين الله ان نبقى الجند الاوفياء
وانتهز هذه الفرصه لتقديم الشكر لمن شرفني بزيارة لبيتي او من خلا ل الإتصال ووسائل التواصل الإجتماعي بتهنئتي بالسلامه
حفظ الله بلدنا وقيادته تحت ضل قائد المسيره القائد الأعلى للقوات المسلحة الاردنيه والأجهزة الأمنية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وسمو ولي العهد المحبوب الحسين بن عبدالله المعظم