شريط الأخبار
شاب أردني يطلق منصة "بوينت زيرو" لإعادة تشكيل مستقبل التواصل الاجتماعي الشيخ عبدالرزاق عواد السرور: براءتي انتصار للحق ورسالة تؤكد نزاهة القضاء الأردني وعدالته خبراء نوم: 5 عادات ليلية قد تطيل العمر وتقي من الأمراض برعاية وزير الثقافة.. فعاليات مهرجان وادي عربة لتراث الهجن تنطلق الجمعة المقبل المتصرف النويقة يُطلق مبادرة "الحسينية اجمل " ( صور ) أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية في الشرق الأوسط منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في بورتلاند السلامي: نسعى لمستوى يليق في المباراة الشرفية امام الارجنتين الحكومة اليابانية تموّل مشروع إنشاء بنية تحتية لحصاد المياه في منطقة وادي عربة من قلب المواقع الأثرية.. منتخب النشامى يحمل هوية الأردن وتاريخه إلى العالم وفاة شخص خلال تدافع للجمهور داخل الساحة الهاشمية الدبلوماسيات الأردنيات يُسهمْن بفاعلية بتمثيل المملكة وتعزيز حضورها دولياً فاعليات جرش: النشامى سيبقون على العهد أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات الشيخ عناد محمد الفايز في ذمة الله ميسي يسجل ثنائية في شباك النمسا ويصبح الهداف التاريخي لكأس العالم

الجمعية العمومية لهيئة كهرباء ومياه دبي توافق على دفع أرباح للمساهمين بقيمة 3.1 مليار درهم عن النصف الثاني من عام 2024

الجمعية العمومية لهيئة كهرباء ومياه دبي توافق على دفع أرباح للمساهمين بقيمة 3.1 مليار درهم عن النصف الثاني من عام 2024
أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي ش.م.ع (الهيئة أو الشركة) المزود الحصري لخدمات الكهرباء والمدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (DEWA) والرقم الدولي الموحد للأوراق المالية (ISIN: AED001801011)، موافقة مساهمي الشركة على دفع توزيعات أرباح إجمالية بقيمة 3.1 مليار درهم عن النصف الثاني من عام 2024، للمساهمين المسجلين بتاريخ 31 مارس 2025. وقد تمت الموافقة على ذلك في الجمعية العمومية السنوية للهيئة التي عُقدت بتاريخ 21 مارس 2025. عُقد اجتماع الجمعية العمومية برئاسة معالي مطر حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي، وبحضور معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وأعضاء مجلس إدارة الهيئة ونسبة 92.2% من المساهمين. وتم خلال الاجتماع انتخاب مجلس إدارة للسنوات الثلاث القادمة. بالنسبة للمساهمين الذين يستثمرون في أسهم هيئة كهرباء ومياه دبي قبل تاريخ سجل توزيعات الأرباح في 31 مارس 2025 (مع آخر تاريخ استحقاق في 27 مارس 2025)، تبلغ نسبة العائد خلال الاثني عشر شهراً التالية 5.0% على أساس سعر السهم وقت الاكتتاب العام الأولي بقيمة 2.48 درهم للسهم. قال معالي مطر حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي: "نلتزم بتحقيق النمو المستدام، وتعزيز الابتكار، وخلق قيمة مضافة من خلال تحسين الكفاءة والاستثمار في الحلول المستقبلية. كما نواصل جهودنا لترسيخ مكانة الهيئة كمؤسسة عالمية رائدة في الطاقة النظيفة والتحول الرقمي. وإلى جانب تلبية الطلب المتزايد على الكهرباء والمياه، نقود مسيرة التحول نحو مستقبل أكثر استدامة يعتمد على مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة." من جهته، قال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "تواصل هيئة كهرباء ومياه دبي التزامها الراسخ بالتميز والاستدامة والنمو المستدام. وفي عام 2024، حققت مجموعة هيئة كهرباء ومياه دبي أداءً قوياً، حيث سجلنا إيرادات مجمعة بقيمة 30.98 مليار درهم، وأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين بقيمة 15.73 مليار درهم، وصافي أرباح بعد الضريبة بقيمة 7.23 مليار درهم. وقد نمت إيراداتنا السنوية المجمعة بنسبة 6.17%، مدفوعة بشكل رئيسي بالطلب المتزايد على خدمات الكهرباء والمياه والتبريد."