شريط الأخبار
أردوغان: شبكة المجازر الصهيونية توسع سياسات الاحتلال من غزة إلى لبنان تفاصيل اغتيال في تل أبيب.. "حنظلة" قالت إنه استهدف مدير بالموساد ورواية إسرائيلية مغايرة (فيديو) إيران تهدد ترامب بحرب تمتد من هرمز إلى المحيط الهندي ومضيق باب المندب والبحرين الأحمر والمتوسط وزير الطاقة ⁠الأمريكي يكشف خطط واشنطن في سوق النفط بعد انتهاء الأزمة الإيرانية وفد حماس يصل القاهرة لجولة جديدة من مفاوضات إنقاذ اتفاق غزة صحيفة إسرائيلية تكشف عن أسماء قد تكون عطلت عملية ضخمة للموساد وأمريكا لإسقاط النظام في إيران الأمن ينفي شائعات وفاة خمسة أشخاص من عائلة واحدة داخل مزرعة في محافظة إربد. مستشار خامنئي: لقاء ترامب والمرشد الأعلى لإيران غير ممكن حاليا إيران تطلب الإفراج عن أصول بقيمة 24 مليار دولار لإبرام صفقة مع أمريكا واشنطن: سنضيف 40 مليون برميل إلى الاحتياطي النفطي بعد انتهاء حرب إيران إدارة الترخيص: لا تغيير على رسوم ترخيص وتسجيل سيارات الركوب الكهربائية استبعاد إبراهيم صبرة من تشكيلة "النشامى" بسبب الإصابة وزيرة التخطيط: شراكة الأردن مع البنك الأوروبي للتنمية دعمت القطاع الخاص واستثمارات كبرى بوتين يرى أن أي لقاء مع زيلينسكي "لن يكون مجديا" قبل التوصل لاتفاق سلام خبيرة اقتصادي: إمكانية رفع الفائدة هذا العام واردة الأمير علي: النشامى سيلعبون للمتعة في كأس العالم برنامج الأغذية العالمي: حرب إيران تدفع الملايين نحو الجوع الحاد مستثمرين وأصحاب فنادق ومنشآت سياحية... وزارة السياحة والآثار تحتاج إلى قيادة تمتلك رؤية استثنائية ..تفاصيل حريق داخل كرفان بعد تسرب غاز من إسطوانة في طبرور ولد الهدى... الحلقة التاسعة والعشرون ..

فوكس نيوز: هجمات أميركية على مواقع في إيران مع تأكيد استمرار وقف إطلاق النار

فوكس نيوز: هجمات أميركية على مواقع في إيران مع تأكيد استمرار وقف إطلاق النار

القلعة نيوز- قالت شبكة فوكس نيوز، في منشور على منصة "إكس" نقلًا عن مسؤول أميركي كبير، إن الجيش الأميركي نفذ، الخميس، هجمات على ميناء قشم الإيراني ومدينة بندر عباس.

وأضافت الشبكة، نقلًا عن المسؤول، أن هذه الهجمات لا تعني نهاية وقف إطلاق النار مع إيران.

من جهتها، أفادت وكالة مهر الإيرانية بسماع دوي انفجار في مدينة ميناب جنوب البلاد، إلى جانب دوي انفجارات متجددة في مدينة بندر عباس، عقب تفعيل الدفاعات الجوية في طهران.

كما نقلت وسائل إعلام إيرانية عن استهداف البحرية لثلاث مدمرات أميركية بالقرب من مضيق هرمز، دون تقديم تفاصيل إضافية.

وأفاد التلفزيون الرسمي الإيراني ليل الخميس بأن قوات إيرانية أطلقت صواريخ عقب "هجوم" أميركي على ناقلة نفط، وذلك بعد سماع دوي انفجارات في جزيرة قشم الواقعة في مضيق هرمز.

ونقل التلفزيون عن مسؤول عسكري قوله: "بعد هجوم الجيش الأميركي على ناقلة إيرانية، تعرضت وحدات العدو في مضيق هرمز لإطلاق صواريخ إيرانية وأُجبرت على الفرار بعد تعرضها لأضرار".

وكان التلفزيون الإيراني قد أفاد في وقت سابق بسماع دوي انفجارات في جزيرة قشم، مشيرًا إلى أنها وقعت خلال "تبادل لإطلاق النار" مع "العدو".

وجاء في تقرير لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية أن "الانفجارات عند رصيف بهمن في جزيرة قشم وقعت خلال تبادل لإطلاق النار بين القوات المسلحة الإيرانية والعدو".

في المقابل، قال الجيش الإسرائيلي إنه "لا علم له" بأي ضربة.

أ ف ب