شريط الأخبار
ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم الرواشدة: وصول النشامى لنهائيات كأس العالم اختصر مسافات طويلة في إيصال رسائلنا السرور والقطيش المساعيد نسايب... الباشا الفريحات طلب ومعالي البطاينة أجاب بموافقة السرور الماضي : خطوات وطنية جريئة اتخذتها الحكومة بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق المجرمين وزارة الثقافة تدعو الجمهور لحضور عرض مباراة النشامى في مدينة جرش الأثرية القوات المسلحة : الدولة أثبتت أنّ حقوق الشهداء لا تسقط بالتقادم عندما تتجلى هيبة الدولة بإنفاذ القانون عرض مباراة "النشامى" مع نظيره الجزائري في موقع أم الجمال الأثري الفراية: حوار مستمر مع لتشغيل جسر الملك حسين 24 ساعة صناعة النضج وبناء الصلابة المجتمعية ... التنمية بعد خلاف أعضاء اتحاد جمعيات الزرقاء: إعادة توزيع المناصب ترامب: حركة "حماس" لا تسبب مشاكل في قطاع غزة حاليا الصحة تحذر: المعلومة الخاطئة تنتشر أسرع من المرض نفسه نائب محافظ عجلون يكرم وزارة الثقافة ترامب يهدد بقصف إيران ما لم تضبط "وكلاءها في لبنان" إحالة أمين عام التربية غيث ومدير عام الخط الحديدي خليل إلى التقاعد مندوبا عن الرواشدة ... الأحمد يرعى ندوة "الأردن: الأرض والإنسان.. عجلون جميلة الجميلات ودورها في بناء السردية الأردنية" اجتماع القاهرة: مذكرة تفاهم إسلام أباد خطوة بنّاءة نحو خفض التصعيد وإنهاء النزاع المومني يلتقط صورة جماعية مع الزملاء في الزرقاء حسّان: الحكومة ستعمل على تطبيق عقوبة الإعدام على نطاق أوسع

عمومية الصيادلة تضع توصيات تطوير العمل النقابي

عمومية الصيادلة تضع توصيات تطوير العمل النقابي
القلعة نيوز -

أقرت الهيئة العامة لـ نقابة الصيادلة بالتصويت خلال اجتماعها السنوي التقريرين المالي والإداري للنقابة بعد مناقشتهما بحضور نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني وأعضاء مجلس النقابة وحشد من الصيادلة.

وأكد الكيلاني خلال الاجتماع أن النقابة مستمرة في تطوير خدماتها المهنية والإدارية وتعزيز حضورها في مختلف الملفات الصحية والوطنية بما ينسجم مع تطلعات الصيادلة ويحافظ على مصالحهم وحقوقهم المهنية.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد مواصلة العمل على تطوير البنية الإدارية والمالية للنقابة وتعزيز برامج التدريب والتأهيل ورفع مستوى الخدمات المقدمة للصيادلة في مختلف المحافظات إلى جانب الاستمرار في تنفيذ خطط التحول الرقمي وتطوير الخدمات الإلكترونية بما يسهل الإجراءات ويرفع كفاءة العمل النقابي.

وشدد الكيلاني على أهمية حماية حقوق الزملاء الصيادلة والدفاع عن مصالحهم المهنية والمعيشية مؤكداً مواصلة متابعة ملف تطبيقات الدواء وتنظيمه بما يحفظ مكانة المهنة ويضمن سلامة الخدمة الدوائية المقدمة للمواطنين ضمن الأطر القانونية والمهنية.

كما أكد استمرار النقابة بمتابعة ملف الطبابة عن بعد وضرورة تنظيمه بما يضمن جودة الخدمة الطبية والصيدلانية المرتبطة به ويحفظ حقوق المرضى والصيادلة ويعزز كفاءة القطاع الصحي.

وأشار إلى أهمية ملف صيادلة القطاع العام وضرورة متابعة قضاياهم المهنية والإدارية بما يضمن تحسين بيئة العمل وتطوير أوضاعهم وتعزيز دورهم في المنظومة الصحية.

واستعرض مجلس النقابة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية إلى جانب التحديات التي تواجه العمل النقابي والمهنة، مؤكداً السعي لمعالجتها ضمن خطط وبرامج واضحة تسهم في تطوير القطاع الصيدلاني وتعزيز استدامته.

وشهد الاجتماع مداخلات ونقاشات موسعة من عشرات الصيادلة أعضاء الهيئة العامة الذين طرحوا العديد من القضايا المهنية والنقابية والخدمية ضمن حوار بنّاء اتسم بالشفافية والمسؤولية وحرص الجميع على تطوير المهنة وتعزيز دور النقابة في خدمة منتسبيها.

وفي الختام أكد مجلس النقابة أنه تم الأخذ بكافة توصيات الهيئة العامة المالية والإدارية، على أن يتم تضمينها ضمن خطة وبرنامج عمل مجلس النقابة للمرحلة المقبلة بما يضمن تنفيذها بشكل تدريجي ومنهجي ويعزز تطوير الأداء النقابي والخدمات المقدمة للصيادلة.