شريط الأخبار
هيئة الإعلام: منع البث المباشر وإجراء المقابلات أثناء انعقاد جلسات التوجيهي ولي العهد يلتقي رواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أمريكية أزمة القيم في التنافس الجمعة.. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن في دورته السادسة وزارة الثقافة تطلق جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية لعام 2026 مطلع تموز المقبل الحكومة تقترض داخليا 2 مليار دينار وتطفيء ديونا بـ 1.25 مليار خلال 5 أشهر باكستان: استئناف المحادثات الفنية بين أميركا وإيران الأسبوع المقبل عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026 الغذاء والدواء تشترط حصول العاملين في توصيل الطعام على شهادات صحية الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران الذهب يتراجع محلياً بأكثر من دينار للغرام الواحد ولي العهد يطلع على تجربة شركة "زيبلاين" أكبر شبكة توصيل طرود عبر طائرات ذاتية القيادة إيران تقول إن مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة "إعلان هزيمة أميركا" إسرائيل ولبنان يبحثان تسليم أجزاء من الجنوب للجيش اللبناني بإشراف أميركي قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز أجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة عاصم سليمان الحنيطي .. مبروك الماجستير من جامعة مؤتة والدبلوم العالي من الجامعة الأردنية حديث العالم.. ماذا ترك المنتخب الأردني في غرف تبديل الملابس؟

العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد بالشفاء للمصاب طريش

العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد بالشفاء للمصاب طريش
زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأربعاء، المصاب عبد الرحمن جمال مثقال طريش، الذي يرقد على سرير العلاج في مستشفى البشير، إثر تعرضه إصابة في قدمه في حادثة المدرج الروماني.

ونقل العيسوي، خلال الزيارة، بحضور والد ووالدة الشاب عبد الرحمن، تمنيات جلالة الملك وسمو ولي العهد بالشفاء العاجل له.

واستمع العيسوي، خلال الزيارة، إلى إيجاز من الكادر الطبي المشرف عن حالته، بحضور مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور عاطف النمورة، حيث أوضح الطبيب المشرف على الحالة، رئيس قسم العظام الدكتور جاسر الزبيدي أن حالته الصحية مستقرة ومطمئنة، فيما غادر باقي المصابين المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم.

وأعرب ذوو المصاب عبد الرحمن طريش عن تقديرهم لهذه اللفتة الملكية الهاشمية الإنسانية، التي تعكس حرص جلالة الملك وسمو ولي العهد على متابعة أبناء الوطن والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف.