شريط الأخبار
جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر مدعي عام الجنائية الدولية: نسعى لإصدار مذكرات اعتقال بحق السنوار ونتنياهو إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب!

منتخب السلـة يلتقي ألمانيـا بكأس العالم اليوم

منتخب السلـة يلتقي ألمانيـا بكأس العالم اليوم

القلعة نيوز : يلتقي منتخبنا الوطني لكرة السلة نظيره الألماني الساعة الحادية والنصف صباح اليوم الخميس، والتي ستقام في مركز خليج شينزين الرياضي بمدينة شينزين الصينية ضمن منافسات المجموعة السابعة كأس العالم.
واللقاء هو الثالث والأخير للمنتخب الوطني بدور المجموعات، اذ سبق له وان خاض مباراتين، حيث تعرض فيهما للخسارة من فرنسا بنتيجة (64- 103) ومن منتخب جمهورية الدومينيكان بنتيجة 76-80 ليفقد بالتالي فرصته في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
ويتطلع المنتخب الوطني تضميد جراحه بعد الخسارة القاسية من فرنسا، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق والخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية وعكس صورة مشرقة كرة السلة.
ويأمل المدير الفني للمنتخب جوي، الى اعطاء اللاعبين دفعة معنوية قبل الدخول في أجواء المباراة، حيث يسعى إلى تعزيز الحافز النفسي لديهم لتحقيق الفوز.
ومن المنتظر أن يلعب المنتخب بخيارات فنية متقدمه، كما سيتم التركيز على تجاوز الأخطاء الفنية القاتلة التي ارتكبها اللاعبون امام فرنسا والدومينيكان .
ولن مباراة المنتخب أمام المانيا مجرد نزهة على رمال البحر، حيث يتوقع أن يدفع «المانشافت» بقوته الضاربة من اجل تحقيق الفوز، لان الأخير لن يقبل أن ينهي الدور الأول دون أي فوز خصوصاً وانه خسر أمام فرنسا والدومينيكان
ويعتمد مدرب منتخبنا الوطني بشكل كبير واساس على جهود زيد عباس وموسى العوضي ودار تاكر واحمد الدويري ومحمود عابدين ومحمد شاهر ويوسف ابو وزنه وفادي ابراهيم.
ومن المرجح أن يبادر المنتخب الى التسجيل، مع ضرورة الالتزام ببعض الواجبات الدفاعية، بالاضافة الى التقيد بالمراكز.
وركز المدرب في تدريب الأمس على مراجعه بعض الاخطاء، حيث طالب اللاعبين بضرورة الالتزام بالانضباط والتركيز عند التصويب على السلة من خارج القوس وكون ذلك سيمنح الفريق توسيع الفارق.
ساهمت الأخطاء الفنية القاتلة في لقاء فرنسا في خسارة فريقنا للمباراة، وهو أمر سيأخذه الجهاز الفني بالاعتبار حيث سيكون الفريق اليوم مطالب بتحقيق الفوز لاحتواء رد فعل الجماهير التي ابدت استيائها من نتيجة لاخر مواجهه لعبها في دور المجموعات.