شريط الأخبار
ولي العهد يطلع على استعدادات النشامى لمباراة طاجكستان وفيات الاثنين 3 /6 / 2024 افتتاح معرض "انعكاس المكان" للتشكيليين دينا حدادين ودلير شاكر 3 مواقع تعلن مواقع للاحتفال باليوبيل الفضي 4 تحذيرات من الأرصاد الاثنين متى ينتهي تأثير الكتلة الهوائية الحارة على الأردن؟ بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي الأمير الحسن: «نكبة ثالثة» تحدث في غزة بالاسماء .. الضريبة تدعو مرشحين لإجراء مقابلات شخصية الصبيحي: هذا القرار مخالف للدستور الأردني ! الجيش يعلن صرف اكراميات نقدية لذوي الشهداء “الداخلية” تعلن حاجتها لتعبئة وظائف شاغرة لديها الأمن : عدم تفقد نظام تبريد محرك المركبة يتسبب بأزمة مرورية في شوارع العاصمة عمان مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يعزي عشير ة الدويري الكويت: الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولياً للعهد بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع قطر تدين محاولة الاحتلال الإسرائيلي تصنيف "أونروا" منظمة إرهابية المنتخب الوطني يكثف تحضيراته للقاء طاجكستان إعلام عبري: جندي يلقي قنبلة على مدخل مبنى وزارة الدفاع أردوغان: نتنياهو همجي متعطش للدماء يجب إيقافه

شاهد صديقة رونالدو تنشر فيديو لأطفاله.. يحتفلون بأهدافه

شاهد صديقة رونالدو تنشر فيديو لأطفاله.. يحتفلون بأهدافه

القلعة نيوز :

نشرت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مقطع فيديو لأولادهما وهم يحتفلون بأهدافه في شباك ليتوانيا، من خلال شاشة عملاقة في منزلهم ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

وأحرز رونالدو 4 أهداف متتالية "سوبر هاتريك" لمنتخب "برازيل أوروبا"، في الدقائق (7 من ضربة جزاء، 62، 65، 76)، بينما تكفل زميله ويليام كارفالو بتسجيل الهدف الخامس، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وسجل الليتواني، فيتاوتاس أندريوشكيفيتتيوس، هدفا في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.