شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

أهلا بضيف الأردن الكبير بقلم د. أحمد العبادي

أهلا بضيف الأردن الكبير بقلم د. أحمد العبادي
القلعة نيوز : بقلم د. أحمد العبادي
يستضيف الأردنيون اليوم سمو الشيخ تميم بن حمد أل ثاني أمير دولة قطر في زيارة ليست كباقي الزيارات،فهو بين أهله وشعبه وفي ضيافة قائد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني .
لم تكن العلاقات بين البلدين العربيين الشقيقين سوى تلك العلاقة التي نتمناها دوما رغم كافة الظروف التي مرت على البلدين خلال الأعوام القليلة الماضية. السياسة الأردنية اعتمدت دائما أسلوب الاعتدال والوسطية والتقريب بين الأشقاء ،مع التأكيد على أن الحال التي تعيشها الأمة العربية ما هي إلا فترة مؤقتة نأمل زوالها وعودة التضامن وعلاقات الأخوة بين كافة الأقطار العربية الشقيقة.
نفخر دوما بالعلاقات الأخوية الراسخة بين قطر والأردن وهي علاقات تعود بجذورها إلى أكثر من نصف قرن ،ودائما ما تقدم قطر كل أشكال الدعم للأردن إضافةالى الحجم الكبير في الاستثمارات سواء المقامة الآن او تلك التي سيجري إنشاؤها بعد هذه الزيارة.
هي زيارة كريمة يرحب بها كل الأردنيين وهم يتمنون أن تكون هذه الزيارة فاتحة خير ليس فقط على الأردن بل على كافة الأشقاء والخروج من هذه الأوضاع التي تعيشها الأمة وإعادة لحظتها لمواجهة الأخطار والتحديات القادمة.
وقد تشكل هذه الزيارة التي يتابع تفاصيلها الكثيرون في كافة الأقطار مرحلة إيجابية هامة بديلا عن حالة الشركة بين بلادنا العربية التي نأمل زوالها ،فنحن أمة العرب التي اختارها الله وكأنها في كتابه الكريم ،وهي الأمة التي يجب أن تكون دوما خير الأمم.
فأهلا بك أيها الأمير تميم ضيفا عزيزا كريما في وطنك الثاني الأردن ،فحللت أ هلا ووطأت سهلا في بلادنا التي تسعد بوجودك على أرضها وبين شعبها وفي ضيافة قائدها.