شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

العراق.. ضبط طائرة مسيرة تحمل قذيفة قرب "المنطقة الخضراء"

العراق.. ضبط طائرة مسيرة تحمل قذيفة قرب المنطقة الخضراء

القلعة نيوز : أعلن الجيش العراقي، الخميس، ضبط طائرة مسيرة تحمل مقذوفا متفجرا قرب "المنطقة الخضراء"، شديدة التحصين، وسط العاصمة بغداد.

وقالت خلية الإعلام الأمني التابعة للجيش، في بيان إن "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عثرت على طائرة مسيرة تحمل مقذوفا متفجرا يزن (2 كيلوغرام) فوق إحدى البنايات بمنطقة الجادرية في بغداد".

و"الجادرية" قريبة من "المنطقة الخضراء"، التي تضم مقار مؤسسات حكومية وبعثات دبلوماسية بينها السفارة الأمريكية التي كانت عرضة لهجمات صاروخية متكررة، اتهمت الولايات المتحدة فصائل عراقية مقربة من إيران بالمسؤولية عنها.

ولم يتسن التأكد فيما إذا كان هدف الطائرة المسيرة السفارة الأمريكية أو غيرها.

وأضافت خلية الإعلام الأمني، في بيانها، إنه "تم تفكيك المقذوف وضبط الطائرة المسيرة".

وذكرت أن الأجهزة الأمنية باشرت بالتحقيق في الحادث.

ومنذ أواخر العام الماضي، تتكرر الهجمات الصاروخية ضد أهداف تضم دبلوماسيين وقوات أمريكية.

وتزايدت وتيرة هذه الهجمات منذ اغتيال قائد "فيلق القدس" الإيراني، قاسم سليماني، والقيادي بهيئة "الحشد الشعبي" العراقية، أبو مهدي المهندس، في غارة جوية أمريكية ببغداد، في 3 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وتتهم واشنطن كتائب "حزب الله" العراقي وفصائل أخرى مقربة من إيران بالوقوف وراء الهجمات.