شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

الاحتلال يبعد 4 مقدسيين عن الأقصى لمدة أسبوع

الاحتلال يبعد 4 مقدسيين عن الأقصى لمدة أسبوع


القلعة نيوز-

أبعدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعة أربعة مقدسيين عن المسجد الأقصى المبارك لمدّة أسبوع، على أن يعود ثلاثة منهم إلى مركز "القشلة" بالبلدة القديمة في القدس المحتلّة لتجديد قرار إبعادهم.

واعتقلت شرطة الاحتلال المقدسيين الثلاثة عصام عميرة ورأفت نجيب وأحمد النتشة لحظة خروجهم من باب الأسباط في المسجد الأقصى، واشترطت عليهم قبول الإبعاد مقابل الإفراج عنه.

وجاء اعتقال عميرة ونجيب والنتشة بعد وقفة نُظّمت اليوم في ساحات المسجد الأقصى رفضًا للتطبيع بين الاحتلال ودول عربية.

في سياق متصل، أخلت شرطة الاحتلال سبيل الشاب رامي الفاخوري بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة أسبوع.

كما أفرجت عن الشبان جهاد قوس وابراهيم النتشة وأحمد أبو غزالة، بعد تسليمهم استدعاء للتحقيق يوم الاثنين المقبل.

علمًا بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت هؤلاء الشبان عقب أداء صلاة ظهر اليوم الجمعة.