شريط الأخبار
إغلاق مؤقت على الطريق الصحراوي بسبب تدهور مركبتي شحن موجة الحر تتسبب بخسائر لمعظم المزارعين الأردنيين .. ومطالبات بتعويض وفيات الخميس 13 / 6 / 2024 الإعلان عن برنامج مهرجان عمان السينمائي بدورته الخامسة البدء باستقبال طلبات الالتحاق بجامعة مؤتة "الجناح العسكري" الكيلاني: الأضحية سنة مؤكدة للقادر عليها وليست واجبة استقرار اسعار الذهب في السوق المحلي اليوم موجة حارة جدا وجافة تؤثر على الأردن من اليوم والأرصاد تحذر التعليم العالي يوافق على استحداث تخصصات نوعية وحديثة في الجامعات الأردنية قيادي في حماس: تعديلات طلبتها الحركة على مقترح وقف إطلاق النار "ليست كبيرة" العراق: حريق كبير يلتهم مصفاة للنفط في أربيل انخفاض النفط والذهب عالميا بعيدا عن الدوري الإيطالي أو الإنجليزي.. السعودية تكشف مفاجأة كبرى عن استثمارها القادم أجواء لاهبة في الأردن وتحذير شديد من حدوث الجفاف منظمة ACLU ترفع دعوى ضد إدارة بايدن عبء الديون الأمريكية لا يطاق مع اقترابها من 35 تريليون دولار البرازيل تسقط في فخ التعادل أمام أمريكا مرشح إجماع عشائر الحجايا مخلد الحجايا .. مؤازرة و تأيد كبير مجلس الوزراء يوافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام صندوق دعم الطَّالب الفقير ارتفاع عدد ضحايا حريق الكويت إلى 43 وفاة و48 إصابة

فوز وتعادلان بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

فوز وتعادلان بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

القلعة نيوز : شهد، اليوم الثلاثاء، فوزا واحدا وتعادلين، في إطار منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
وحقق فريق اتحاد الرمثا الفوز على فريق منشية بني حسين بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب المفرق، وتعادل فريق مغير السرحان مع الجليل بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، كما تعادل اليرموك مع الطرة بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.
وتتواصل عند الساعة الثانية والنصف من مساء يوم غد مباريات الأسبوع الثاني؛ حيث يلتقي الكرمل مع البقعة على ستاد الأمير هاشم، ويلتقي على ستاد الأمير محمد دار الدواء مع السرحان.