شريط الأخبار
كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى

النائب العجارمة يطلب من انصاره إمهاله لغد {ستسمعوني من تحت القبة}!

النائب العجارمة يطلب من انصاره إمهاله لغد {ستسمعوني من تحت القبة}!
عبدالقادر البياضي... تقدم سعادة النائب أسامة العجارمة بطلب من أبناء دائرته الانتخابية لتأجيل وقفتهم التضامنية معه اليوم بعد صلاة المغرب على دوار صايل الشهوان. حيث أكد النائب العجارمة انه سيرد وبقوة على الفيديوهات التي يتم تداولها غداً ومن مجلس الأمة ( مجلس الشعب) ويضع النقاط على الحروف وتبيان حقيقة الأمر. وتاليا نص البيان... ابناء قبيلتي المجيده .. اكتب لكم من بيت عزاء مصاب جلل الم بي اليوم بعد ان فجعت بوفاة عمي شقيق والدي المرحوم باذن الله مسلم سالم الباجس ابو حيدر ..
وما جاء بي الى الكتابة هنا انما هو الامر الجلل ايضاً .. اكتب لكم و تعتريني رعشات الحزن بالفقد و الوفاة ممزوجةً بفيض الاعتزاز و الفخر مما وردني و مما شاهدت و قرأت من تداعيكم المهيب إتجاه نصرة شخصية قبيلتكم الفخمة المصونه و التي هي جزءٌ راسخ من شخصية و هوية هذا الوطن بكامل ملامحه التاريخيه و الرسميه و العشائريه عمقاً و إرثاً و نهضةً و بناء ..
و بالدماء الزكية عنه ذوداً و سياجاً من نارٍ و رماح ..
فإن ما تم تداوله اليوم عبر فضاءات الفقر المعلوماتي و الترويج المشبوه المتنافي مع حقيقة الحدث و تفاصيله إنما هو بلا ادنى شك ليس الا تلك الأكمة التي تخفي اسفل جذورها المسمومة مؤامرةً للنيل من صوتكم البرلماني الوطني المسموع ذو الإشارات العميقه التي ترعب اعداء الوطن و خدام الاجندات و المتربصين بالنظام و صاحبه لتتهيأ لهم الفرصة المواتية لإنفاذ مشروعهم العميل ..
اخواني و سيوف وطني المسلوله ابناء قبيلتي الاحرار .. اطلب منكم منحي ثقتكم مجدداً حتى صباح غداً حتى تشاهدوا و تسمعوا ما يثلج صدوركم الأبية و تحت قبة برلمان الشعب و من على منبر الأمة و منصة صوت الحق العليا التي لا يعلو عليها كائن من كان تحت سماء الاردن و بحجة نصوص الدستور و عنوانه العريض ..
طلبتكم تأجيل وقفتكم مستنداً لحجم و قوة ما شيدناه من ثقة بيننا و إن لم اكفيكم غداً القول فليكن بعد غدٍ أمرٌ يمضي الى ما تطيب به النفوس الكبيره ..
اخوكم اسامه نايف العجارمه ..
ويشار إلى أن أبناء اللواء كانوا قد تداعوا للوقوف وقفة تضامن مع سعادة النائب أسامة العجارمة، حول ما ثار من فيديوهات وكلام تم نشرة ببعض المواقع عن تعرض شخص النائب العجارمة بالتهديد لأحد أصحاب الشركات.
تاليا بيان الدعوة للتجمع..
إخواني بالأمس وردت شكوى لسعادة النائب اسامة العجارمة من قبل مدير شركة سختيان وموظفات عجرميات يتعرضن لمعاملة سيئة من قبل الشركه بحيث يتم تعينهم مدة شهر او اربعة عشر يوماً ثم يقوم بفصلهن حتى لايستفدن من حقوقهن العمالية من تأمين صحي واشراكهن بالضمان الاجتماعي حيث توجه سعادة النائب اسامة العجارمة ورئيس التجمع العجرمي السيد خالد العجارمة الى مقر الشركة للتفاهم وبشكل ودي مع المسؤول هناك حيث قام بالتهجم عليهما وبشكل هجومي لايقبله حر عجرمي ورفض التفاهم معهم او سماع وجهة نظرهم اطلاقاً وقام بالصراخ والاساءة بالسب والشتم عليهما وكأنه يخفي ممارسات داخل الشركة تتعلق بحقوق العاملين لديه . ثم توجه بتقديم شكوى رسمية على رئيس التجمع العجرمي وسعادة النائب بالمركز الامني وذلك من اجل ان يضيٍع حقوق العجرميات اللواتي استنجدن بهم وبكل عجرمي حر شريف لا يقبل الاهانة والظلم لهن اللواتي طلبن المساعدة والعون منهم . وحتى يقطع دابر الامر لديهم ولدى كل شخص بعدم مساعدة كل عجرمية حره كيف لا وهن بناتنا واخواتنا. ثم توجه مدير الشركة الى المركز الامني واختلق تلك شكوى ليصل لمبتغاه ومراده. اخواني الكرام قام هذا الشخص بالتشهير لدى الاعلام وقام بتسيسه وبطريقة ممنهجه للإساءة للتجمع العجرمي ولسعادة النائب وعلى اكبر نطاق . اخواني الكرام اعضاء التجمع العجرمي الاحرار العجرمية ما تنظام وحقها في رقابنا ما زالت انفاسنا تنبض بالحياة على وجه هذه الارض ولن نكترث لشكوى او زعبرات، حقوقنا سوف ننتزعها انتزاع لن يهمنا كائن من كان مهما كلفنا الأمر . ومن هنا نحشد الهمم والرجال الرجال لنقف بكل قوتنا وعزمنا خلف أبنائنا الرجال الأشاوس النائب اسامة العجارمة والسيد خالد العجارمة. ابناء قبيلة صبيان الصباح الأبية ندعوكم اليوم للحضور في إجتماع عام عند دوار مجلس العشائر بعد صلاة المغرب الحضور لمناقشة حيثيات ما جرى والوقوف ودعم أبنائنا في موقفهم المشرف بالدفاع عن بناتنا.. لنضع حدا لهذه المهزلة بحقوق العجارمة وأبنائنا وبناتنا..