شريط الأخبار
البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات"

المستشفى العسكري الاردني في غزه بدأ اليوم باستقبال المرضى .. والغزيون يشكرون الملك والجيش

المستشفى  العسكري الاردني في غزه بدأ اليوم باستقبال المرضى  .. والغزيون يشكرون الملك والجيش



غزة

باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة / 66، الأحد، استقبال المراجعين من قطاع غزة، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم بما يخفف من معاناتهم وآلامهم.

وقال قائد المستشفى العقيد الركن فارس الحنيطي: "تنفيذاً للرسالة الإنسانية والطبية الأردنية السامية تجاه الأهل في قطاع غزة باشرت الطواقم الطبية منذ ساعات صباح اليوم استقبال المراجعين ، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية لأبناء القطاع بما يخفف من معاناتهم ، ويرسم الابتسامة على محياهم".

وأضاف قائد المستشفى أن طواقم غزة / 66 تعمل على مدار الساعة بكافة الإمكانات المتاحة؛ لتقديم ما هو أفضل للأهل في قطاع غزة من خدمات إنسانية جليلة على مدار الساعة، ضمن الالتزام بقواعد السلامة العامة لكوادرها وللمراجعين، حسب البروتوكول الطبي، بالإضافة إلى تطهير وتعقيم مرافق المستشفى، للوقاية من فيروس كورونا.

وأكد مدير المستشفى الرائد الطبيب محمود السوالقة أن طواقم المستشفى تعاملت خلال اليوم الأول مع المئات من المراجعين من خلال العديد من العيادات الاختصاصية، مشيراً إلى وجود كادر من الأطباء والممرضين والفنيين لتقديم الأفضل لهم.

من جانبهم، عبر الأهالي عن امتنانهم للمواقف الأردنية المشرفة تجاه أشقائهم من الشعب االفلسطيني، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني وقواته المسلحة الباسلة سندا وذخرا للأمتين العربية والإسلامية.

المملكة