شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

تجديد إتفاقية التأمين الطبي للتجار ما بين مجموعة الخليج للتأمين- الأردن وغرفة تجارة عمان

تجديد إتفاقية التأمين الطبي للتجار ما بين مجموعة الخليج للتأمين الأردن وغرفة تجارة عمان
القلعة نيوز :
تم توقيع اتفاقية تجديد عقد التأمين الطبي ما بين مجموعة الخليج للتأمين- الأردن وغرفة تجارة عمان والتي توفر بموجبها حماية تأمينية طبية متكاملة للسادة التجار أعضاء الغرفة وموظفيهم وعائلاتهم.
وقد تم توقيع الاتفاقية الاسبوع الماضي في مقر غرفة تجارة عمان بحضور السيد خليل الحاج توفيق – رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان، والدكتور علي الوزني-الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين-الأردن بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من الطرفين.
تأتي هذه الخطوة تأكيداً لعمق الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، والتي تهدف إلى توفير أعلى مستويات الحماية التأمينية الطبية للسادة التجار أعضاء غرفة تجارة عمان وموظفيهم وعائلاتهم، وقد تم رفع مستوى التغطيات الطبية المشمولة بالعقد وزيادة المنافع المقدمة للمشتركين .
وقد أكد السيد خليل الحاج توفيق – رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان – أن تجديد هذه الشراكة مع مجموعة الخليج للتأمين-الأردن يعكس حرص غرفة تجارة عمان على تقديم أعلى مستويات التغطيات التأمينية للتجار في خطوة لتمكين هذا القطاع الحيوي وتفعيل دوره في خدمة الاقتصاد الوطني.
من جانبه أكد الدكتور علي الوزني – الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة الخليج للتأمين-الأردن على أهمية تجديد هذه الشراكة وثّمن الدور التي تلعبه غرفة تجارة عمان في حماية هذا القطاع الهام خاصة في ظل التحديات التي نواجهها اليوم، كما أكد أن مجموعة الخليج للتأمين اليوم تحتل المرتبة الاولى بين الشركات العاملة في الأردن وتحظى بثقة عملائها الكرام وعلاقاتها المميزة مع الجهات الطبية التي تقدم الخدمة الطبية لحاملي بطاقة مجموعة الخليج للتأمين بأفضل شكل ممكن ودون تأخير، كما أن الشركة توفر شبكة طبية تضم قائمة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية الذين تنفرد المجموعة باعتمادهم بالإضافة إلى أفضل المراكز الطبية والمستشفيات في المملكة.
يذكر أن برنامج التأمين الطبي يشمل العلاجات الطبية داخل وخارج المستشفى من مراجعات الأطباء، الصيدليات، المختبرات ومراكز الأشعة ومراكز العلاج الطبيعي بالإضافة إلى العديد من خدمات الرعاية الطبية.