شريط الأخبار
وزيرالخارجيه الامريكي وصل عمان للبحث في مستجدات حرب غزه والدور الايجابي للاردن في وقفها وتحقيق السلام ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة الضريبة: صرف الرديات التي تقل عن 200 دينار اليوم اغلاق 108 فروع لسلسة مطاعم كنتاكي انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع أول زعيم مسلم بغرب أوروبا.. من هو حمزة يوسف؟ ولماذا استقال سريعا؟ هل ينجح الفيدرالي بقلب الطاولة على الذهب ؟ حياة بيلنغهام الخاصة.. "حسناء" هولندية وصديق لـ"الحجوزات" ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة حملة عالمية تُقاضي "إسرائيل" أمام "الجنايات" لارتكابها جرائم إبادة بغزة شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية قناة كان: إسرائيل وافقت على الانسحاب من محور نتساريم التخطيط : ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!!

منخفض جوي جديد وثلوج فوق 800 متر في عدد من المناطق في الأردن

منخفض جوي جديد وثلوج فوق 800 متر في عدد من المناطق في الأردن
القلعة نيوز: تأثر الأردن اعتبارا من صباح يوم غد الأربعاء بمنخفض جوي ثالث في أقل من أسبوع، بعدما تأثر بمنخفضين جويين الأيام القليلة الماضية، يجلب معه مجددا الأجواء شديدة البرودة والشتوية وحتى الثلجية لبعض المناطق.

تبدأ جبهة هوائية باردة بعبور أجواء المملكة اعتبارا من ساعات فجر الأربعاء وانطلاقاً من المنطقة الشمالية مرافقة لمنخفض جوي يتمركز قبالة السواحل السورية، لتصبح الأجواء ماطرة تدريجيا مع ساعات الصباح من يوم الاربعاء في عموم المنطقة الشمالية والوسطى بالإضافة للمرتفعات الجنوبية.

ويُتوقع أن تكون الهطولات صباحاً على شكل زخات من البَرَد والثلج فوق المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر عن سطح البحر و قد تمتد إلى ما دون ذلك الارتفاع على فترات، و لا يُستبعد حدوث بعض التراكمات.