شريط الأخبار
الملك يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني سبل خفض التصعيد في المنطقة احتجاز جثمان السنوار بمكان سري .. والكشف عن نتائج التشريح تفاصيل عن تشريح جثة السنوار من سيخلف السنوار في قيادة حماس؟ قادة غربيون يعلقون على استشهاد السنوار ويدعون لإنهاء الحرب بغزة إن بي سي: مطاردة السنوار كانت بمساعدة الاستخبارات الأميركية إسرائيل تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت الاعلام العبري : احد منفذي عملية البحر الميت انسحب للأردن استشهاد اثنين من منفذي عملية البحر الميت شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في غزة الملك يستقبل رئيسة الوزراء الإيطالية ويؤكد تحقيق السلام في المنطقة بحل الدولتين الأردن يقود الجهود الدولية لحماية الأونروا بايدن في برلين في آخر زيارة رسمية لبحث ملفي الشرق الأوسط وأوكرانيا أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الناصر: الإدارة العامة في الأردن تشهد تحولاً جذرياً سلطات الاحتلال تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت ميقاتي: نرفض التدخل الإيراني في الشأن اللبناني عاجل: القوات المسلحة الأردنية : لا صحة لما يتداوله إعلام عبري باجتياز عسكريين أردنيين الحدود المحامي زيد العتوم امين عام لحزب إرادة بعد استقالة البطانية ما قصة المسدس الذي عثر عليه بحوزة السنوار؟

بالأسماء...جامعات أردنية تعلق دوامها الأربعاء بسبب الظروف الحوية السائدة

بالأسماء...جامعات أردنية تعلق دوامها الأربعاء بسبب الظروف الحوية السائدة
القلعة نيوز: أعلنت جامعات تعليق الدوام يومي الاربعاء والخميس وتأجيل الامتحانات التي كانت مقررة فيهما، فيما أجلت جامعات اخرى امتحانات الاربعاء المسائية وكافة امتحانات يوم الخميس، بسبب الظروف الجوية الراهنة وتوقع تراكم الثلوج الاربعاء والخميس.

* الحسين بن طلال:

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس وتأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس.

وجاء قرار رئيس الجامعة نظرا للظروف الجوية المتوقعة يومي الأربعاء والخميس من تساقط للثلوج واغلاق للطرق، وحفاظا على أمن وسلامة الطلبة القادمين الى الجامعة من مختلف المحافظات الأردنية، وكافة العاملين في الجامعة، وافساح المجال لابنائنا الطلبة العودة الى محافظاتهم بكل راحة وأمان.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال ما يلي:

أولا: تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022 ،على ان يتم تعويضهن في وقت يحدد لاحقا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

ثانيا: تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022،الى يومي السبت والأحد الموافق 12،13/2/2022.

ثالثا: سيتم نشر برنامج تعويضي للامتحانات النهائية التي تم تأجيلها بسبب الظروف الجوية على نظام معلومات الطلبة وموقع الجامعة الرسمي، وكافة صفحات التواصل الاجتماعي للجامعة.

* البلقاء التطبيقية:

وقرر الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، تأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول ٢٠٢١-٢٠٢٢ المنوي عقدها يوم غد الأربعاء من الساعة (1:00 مساء فما بعد).

كما قرر الدكتور العجلوني تأجيل كافة مواعيد الامتحانات المنوي عقدها يوم الخميس الموافق 27-1-2022.

وسيتم عكس ذلك على شاشات المدرسين وشاشات الطلبة خلال الساعات القادمة بالمواعيد الجديده.

*العلوم والتكنولوجيا:

وكما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، تأجيل الامتحانات الدراسية لطلبة الجامعة التي كان مقررة غدا الأربعاء بعد الساعة 1 ظهراً، إلى يوم الاربعاء 2 شباط المقبل.

كما قرر الدكتور السالم، تأجيل جميع امتحانات بعد غد الخميس إلى يوم الثلاثاء 8 شباط المقبل، نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظاً على أمن وسلامة الطلبة في الجامعة.
"اليرموك" تقرر نقل امتحانات (الأربعاء والخميس) بسبب الظروف الجوية

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مسّاد في ضوء الظروف الجوية والمتوقعة خلال يومي الأربعاء الموافق 26/1/2022، والخميس 27/1/2022، اجراء ما يلي فيما يخص الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول الحالي ليومي غد وبعد غد، وكما يلي:

- نقل جميع الامتحانات الكتابية، ليوم الأربعاء الموافق 26/1/2022، والمقرر عقدها بعد الساعة 13:15 (الواحدة والربع بعد الظهر) إلى يوم الأحد الموافق 6/2/2022 وبنفس مواعيدها واماكنها التي تم تحديدها واعلانها سابقا.
- نقل جميع الامتحانات الكتابية والمحوسبة، المقرر عقدها يوم الخميس الموافق 27/1/2022، لتصبح في يوم الاثنين الموافق 7/2/2022 بنفس مواعيدها واماكنها التي تم تحديدها واعلانها سابقا.
كما وتدعو جامعة اليرموك، جميع طلبتها الأعزاء إلى متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي والبريد الإلكتروني الخاص بهم، لمتابعة أية مستجدات تطرأ بسبب الظروف الجوية.