شريط الأخبار
ترجيح تخفيض سعر البنزين 20 فلسا الشهر المقبل أردوغان: مستعدون للقاء مع الأسد لتطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا وننتظر رد دمشق على دعوتنا جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن شن غارات على "أهداف" لحزب الله في لبنان هآرتس تكشف تفاصيل الاقتراح الإسرائيلي للاتفاق مع حماس ملاسنة بسبب لبنان بين ماكرون ونتنياهو وزير صحة لبنان: 31 شهيدا حصيلة الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية اغتيال اثنين من قادة حزب الله في الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية وزارة الصحة في غزة: 12 مجزرة إسرائيلية تسفر عن 119 شهيدا خلال 72 ساعة الأردن يشارك بأعمال المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية "كتاب التكليف" يؤكد تعزيز دور دائرة الإحصاءات لتحقيق قرارات حكومية فعالة وشفافة شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء معتدلة في اغلب المناطق وباردة نسبيًا ليلاً المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد

المصري: صمود الشعب الفلسطيني يساهم في الحفاظ على ارضهم المحتلة واستقرار الأردن

المصري: صمود الشعب الفلسطيني يساهم في الحفاظ على ارضهم المحتلة واستقرار الأردن
القلعة نيوز - أكد رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري أن الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني يساهم في الحفاظ على أرض فلسطين المحتلة وعلى استقرار الأردن، وأن جلالة الملك يقوم بدور مميز في حماية المقدسات في فلسطين.

وقال خلال رعايته لحفل الافطار الخيري لاعادة اعمار غزة الذي أقامته اللجنة العليا لاعمار فلسطين بالتعاون مع الهيئة العربية الدولية للاعمار في فلسطين ،" نقف اليوم في هذا التجمع الكريم بغرض نقل الخير لاهلنا في فلسطين المحتلة ولنبرهن على حسنا الوطني ، ولنقدم ما نستطيع لخدمة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ولدعم صموده على ارضه، مشيدا بالدور الوطني والدعم الذي يقدمه الاردن بكافة مستوياته للشعب الفلسطيني ".

من جانبه أكد رئيس اللجنة العليا للاعمار في فلسطين نقيب المهندسين الاردنيين رئيس اتحاد المهندسين العرب، المهندس أحمد سمارة الزعبي أن حفل الافطار الخيري الذي تقيمه اللجنة العليا للاعمار في فلسطين، يأتي لصالح جمع التبرعات لإعادة تأهيل ما دمره العدوان في غزة، واستكمالا للاعمار ودعما لصمود اهلنا في قطاع غزة بشكل خاص، وبفلسطين الشقيقة بشكل عام، وتثبيتا لهم لمواجهة أبشع أشكال الظلم والعدوان.

وأكد على ضرورة تكاتف أبناء الشعب الأردني وتعاضدهم والتفاتهم نحو اشقائهم في غزة وفلسطين، باعتبارها أحوج من أي وقت للعون والمساندة والدعم بشتى اشكاله.

وشدد المهندس سمارة على رفض نقابة المهندسين المطلق لكافة أنواع الظلم والعدوان التي تمارس بحق اشقائنا في غزة وفلسطين، مستنكرا الهجمة الشرسة التي يتعرضون لها خلال الأيام الفضيلة لشهر رمضان المبارك على وجه الخصوص، والانتهاكات المختلفة ضدهم في القطاع.

وأشار المهندس ايمن الخضيري نقيب مقاولي الانشاءات الى الاعتداءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، مؤكدا فخره ان تكون نقابة مقاولي الانشاءات عضوا في اللجنة العليا لاعمار فلسطين .

ولفت رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان المهندس كمال العواملة الى ان ارض فلسطين هي ارض الديانات السماوية ، مؤكدا على ضرورة ان تبقى الاردن رافعة لكل فلسطين.

ولفت عضو مجلس تجارة الاردن اسعد القواسمي خلال كلمته الى ان القطاع التجاري يقف الى جانب الشعب الفلسطيني ويدعم بناء الاقتصاد الفلسطيني ، مؤكدا دعم اللجنة العليا للاعمار في فلسطين للابقاء على شعلة الصمود في ارض فلسطين.

وتم خلال الحفل عرض فيديو يبين انجازات اللجنة العليا للاعمار في فلسطين استعرض يوضح حجم إنجازات اللجنة على مدار 13 عاماً ودعمها المتواصل للمشاريع والذي بلغ بإجمالي 7 مليون دولار.، كما تم عرض مجموعة من اللوحات بيعت بالمزاد العلني وذهب ريعها لاعادة إعمار غزة .

يذكر ان اللجنة العليا للإعمار في فلسطين، ترأسها نقابة المهندسين الأردنيين وتضم في عضويتها نقابة المقاولين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان وغرفة تجارة الأردن.خلال رعايته حفل الافطار الخيري الذي نظمته اللجنة العليا للإعمار في فلسطين.