شريط الأخبار
مندوباً عن جلالة الملك..الخصاونة يُشارك في المُنتدى الإقتصادي العالمي في الرياض.. المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر

حاتم محمد المعايطه يكتب : شركة مناجم الفوسفات.. نجاح غير مسبوق في إالأرباح

حاتم محمد المعايطه يكتب : شركة مناجم الفوسفات.. نجاح غير مسبوق في إالأرباح

القلعه نيوز -

بقلم - حاتم محمد المعايطه


شركة الفوسفات الأردنية تعتبر حقا مفخرة أردنيه وتعد من أفضل الشركات الموجودة في الأردن والرقم الصعب على مستوى العالم ، حيث تجاوز إجمالي أرباح شركه مناجم الفوسفات الاردنيه 786.496 مليون دينار أرباح الشركة قبل الضريبة خلال الربع الثالث من العام الحالي 2022 بنسبه تحسن 224.5% ما يزيد 600مليون دينار صافي أرباح الشركة بعد الضريبة لنهاية الربع الثالث من العام الحالي وبنسبه تحسن 232% مليار و 400مليون و276الف دينار صافي مبيعات الشركة لنهاية الربع الثالث من العام الحالي.


وهناك جهد كبير مبذول في تحقيق هذا النجاح المتميز وتحقيق المزيد من الأرباح للشركة وذلك بهمه وجهود المبذولة من قبل معالي الدكتور محمد الذنيبات رئيس مجلس الاداره والمهندس عبد الوهاب الرواد الرئيس التنفيذي ومدراء المواقع الانتاجيه مع المساهمة ومشاركه الحقيقية والاهم هم العمال في جميع المواقع الانتاجيه في زيادة الإنتاج والمحافظة على تزايد الأرباح.


يتمثل هذا النجاح غير مسبوق التي تتمتع بها شركة مناجم الفوسفات من خلال نعمه القيادة المنيرة والواعية والحريصة على مستقبل الزاهر للشركة بكل أمانة وإخلاص.


إن الشفافية عند رئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور محمد الذنيبات في الإفصاح بكل مصداقية وشفافية مع الحرص على سياسة الشركة دون المخاطرة بأهداف الشركة الإستراتيجية والمخطط لها مسبقاً والحرص عليها مما عزز موقف الشركة وجعلها في مصاف الشركات العالمية .


نتمنى لشركة الفوسفات الأردنية مزيداً من التقدم والوصول إلى كل ما تطمح إليها لخدمه هذا الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاة حمى الوطن والمليك والكادحين في تراب الوطن من كل سوء