شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء

موقف مانشستر سيتي من موسم الانتقالات الشتوية

موقف مانشستر سيتي من موسم الانتقالات الشتوية

القلعة نيوز : أعلن المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقف فريقه من إبرام صفقات جديدة في موسم سوق الانتقالات الشتوية المقبل.
وكانت العديد من التقارير تكهنت بإمكانية إبرام السيتي لبعض الصفقات في يناير المقبل من أجل تدعيم الصفوف لمواصلة مشواره في حصد ألقاب جديدة خلال الموسم الحالي.
وفي تصريحات صحفية قبل بداية مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ17 من عمر الدوري الإنجليزي مساء الأربعاء، كشف غوارديولا عن نوايا السيتي في موسم الانتقالات الشتوية.

إقرأ المزيد ثنائية هالاند تعيد مانشستر سيتي إلى وصافة الدوري الإنجليزي ثنائية هالاند تعيد مانشستر سيتي إلى وصافة الدوري الإنجليزي وقال غوارديولا في تصريحاته: "أعتقد أننا لن نتعاقد مع أي لاعب في يناير، لذلك سننهي هذا الموسم بنفس القائمة التي نمتلكها".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: "لا أعرف ما الذي سيحدث، ولكن منذ عودتي من أبو ظبي مع تيكسيكي بيجريستين والجميع، لم يكن هناك أي اسم على الطاولة لضمه".
يذكر، أن السيتي ما زال يحتل وصافة ترتيب فرق الدوري الممتاز خلف أرسنال قبل جولتين فقط من انتهاء الدور الأول من الموسم.
المصدر: "وسائل إعلام"