شريط الأخبار
وجهة نظر: هل سيكون التوجه نحو دمج وزارتي التربية والتعليم في الأردن خطوة نحو الإصلاح أم مجرد تغيير شكلي؟ مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا وفدان شعبيان (عشيرة الخوالده، وشباب وشابات الضليل) للملك : "صدقت الوعد يا أبا الحسين، كما هم الهاشميون دوما، ونحن على العهد باقون، وخلف قيادتك الحكيمة ماضون (صور ) دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب الجيش العربي يعلن تنفيذ 5 انزالا ت اردنية انسانيه جوا اليوم لاهلنا بغزة( الانزالا ت الكليه التي نفذها الجيش(323 ) ... منها(92 ) انزالا اردنيا "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق

10 أيام كارثية تعيد فتح أبواب ميلان أمام حكيم زياش

10 أيام كارثية تعيد فتح أبواب ميلان أمام حكيم زياش

القلعة نيوز - عاد المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي من جديد لدائرة اهتمامات ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وكان ميلان حاول ضم زياش خلال الصيف الماضي، لكنه اصطدم بطلبات تشيلسي المالية للتخلي عن اللاعب، ولو على سبيل الإعارة، فضلا عن مسألة راتب الدولي المغربي المرتفع بالنسبة للنادي اللومباردي.

لكن الـ10 أيام الكارثية التي عاشها ميلان هذا الشهر دفعت إدارة النادي لإعادة التفكير في ضم زياش خلال الميركاتو الشتوي الجاري، شريطة عدم مبالغة تشيلسي في مبلغ الإعارة، فضلا عن موافقة اللاعب على خفض راتبه.

وعاش ميلان 10 أيام كارثية بدأت بالتعادل 2-2 مع روما في الدوري الإيطالي يوم 8 يناير/كانون الثاني، بعدما ظل متقدما في النتيجة بثنائية دون رد حتى الدقيقة 82.

بعد ذلك، ودع ميلان كأس إيطاليا في ملعبه أمام تورينو بهدف دون رد، علما بأن الضيوف لعبوا منقوصي العدد نتيجة طرد أحد لاعبيهم في المباراة.

وتواصلت النتائج الكارثية بالتعادل 2-2 مع ليتشي في ملعب الأخير، علما بأن ميلان أنهى الشوط الأول متخلفا في النتيجة بثنائية دون رد، قبل أن يختتم هذه الأيام المحبطة بالخسارة القاسية 0-3 يوم الأربعاء الماضي ضد الجار إنتر في كأس السوبر الإيطالي.

وتشير تقارير صحفية إلى أن إدارة تشيلسي منفتحة على رحيل زياش، خاصة بعد ضم الأوكراني ميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك مقابل 100 مليون يورو.

يذكر أن زياش خاض مع تشيلسي هذا الموسم 14 مباراة بكل المسابقات، لم يسجل فيها أي هدف واكتفى بصناعة هدف يتيم جاء في المواجهة الأخيرة للفريق ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

(العين)