شريط الأخبار
وفاة موظفة بالجامعة الأردنية بعد ولادة 3 توائم مطالبات بتعديل نظام الانتخاب في ((المحامين)) هل يجوز بيع أو شراء الراتب التقاعدي؟ الرواشدة: "سيجري" الأردنية تعمل على التجسير بين الصناعيين والأكاديميين وخدمة قطاع الطاقة تجارة الأردن تتوقع انخفاض أسعار الدواجن خلال 10 أيام صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9% بالثلث الأول الشبلي: اعتداءات المستوطنين على قوافل المساعدات محاولة بائسة انخفاض أسعار الذهب في الأردن الأربعاء وفيات الأربعاء 8/ 5/ 2024 الملكة رانيا العبدالله: أحلى ما بهالسفرة تجنبا لـ"سيرك إعلامي".. إلغاء مفاجئ لاجتماع برشلونة والحكام بشأن "الهدف الشبح" انخفاض لافت على أسعار الذهب الأربعاء في الأردن الأسواق الحرة الأردنية تشارك بيوم الأرض العشرات من ذوي الأسرى يغلقون محورا رئيسيا في تل أبيب كبير الاقتصاديين في «المركزي» الأوروبي: مبررات تخفيض الفائدة في يونيو تزداد قوة تعرف على الفرق المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا 2024-2025 8 إصابات بحوادث متفرقة على طرق خارجية فرضوا عقوبات على الطلبة الرافضين لحرب غزة.. قضاة أميركيون يثيرون غضبا على المنصات طلب قوي على «الدينار» مدفوعاً بنشاط السياحة الداخلية غموض مستقبل محمد صلاح يدفع الاتحاد السعودي لاتخاذ خطوة حاسمة

حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة

حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة

القلعة نيوز - أكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية، الدكتور نزار حداد، اليوم السبت، سعي المركز الدؤوب في بناء قدرات الباحثين من كوادره.

وأضاف خلال اختتام دورة متقدمة في استخدامات تكنولوجيا النانو في التطبيقات الزراعية، استهدفت موظفي الإقراض الزراعي والإرشاد والمؤسسة التعاونية، أن تحديات قطاع الزراعي خاصة المتعلقة بالمناخ والمياه والطاقة، توجب على الجميع إطلاق القدرات المستقبلية الكامنة، وإيجاد حلول لهذه التحديات من خلال توظيف الابتكار وإدخال تقنيات حديثة وتكامل العمل التشاركي لأذرع وزارة الزراعة، بما يؤدي إلى تطوير القطاع الزراعي وتنميته.


وعرض الباحث في مركز البحوث الزراعية الدكتور ايمن عايش، لاستخدامات تكنولوجيا النانو في العديد من المجالات الزراعية، والطرق الخضراء في تحضير المواد النانونية المستخدمة في الزراعة.


وحاضر في الدورة عدد من الباحثين لأصحاب اختصاص، وهم: المهندسة بيان الرجوب، والمهندسة هبه الشوبكي، والمهندسة الهام أبو رمان، والمهندس علاوي العرايضة.
--(بترا)