شريط الأخبار
ملك البحرين: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه بن سلمان يدعو المجتمع الدولي لدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة البحرينيون يستقبلون الزعماء العرب بالورود انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين وفد وزاري يناقش تحديات القطاع الصناعي في جنوب شرق العاصمة الأردن يترأس الاجتماع السنوي لمنصة الطاقة باسطنبول الملك يصل إلى مقر انعقاد القمة العربية في المنامة عشيرة المصاروة تؤكد من الديوان الملكي دعمها المطلق لمواقف الملك وسياساته المحليه والعربيه والدولية، ووقوفها خلف القيادة الهاشميه( صور) بطولة الأردن المفتوحة للجولف فرصة مثالية للترويج للعقبة سياحيا مديرية الأمن العام تطلق حملة " أسرتي سندي" مملكتان وعلاقة وطيدة تمتد لأكثر من نصف قرن الكلالدة: مسار الباص السريع جاء على حساب الشوارع الرئيسية لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا محمد بن سلمان يترأس وفد السعودية لقمة البحرين قمة البحرين تدعو لنشر قوات حماية دولية في فلسطين لحين تنفيذ حل الدولتين تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت

الطراونة يسأل الخصاونة عن الرواتب في قناة المملكة

الطراونة يسأل الخصاونة عن الرواتب في قناة المملكة
القلعة نيوز: وجه عضو مجلس النواب الدكتور علي الطراونة، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، أسئلة نيابية، حول قناة المملكة.

وقال الطراونة، في أسئلته النيابية، "لقد تمت هيكلة داخل قناة المملكة، وقمتم بتكليف شركة لهذه الغاية، لماذا هذه الخطوة أليس لديكم قسم موارد بشرية يقوم بهذه المهمة؟. وكم بلغت الكلفة المالية للشركة المكلفة بالهيكلة؟. من صاحب الشركة؟. وما غاية الهيكلة أصلا؟".

وتساءل الطراونة عن التفاوت الكبير بين رواتب العاملين في قناة المملكة، وعن راتب أعلى مذيع وراتب أقل مذيع.

وأشار إلى أن قناة المملكة قناة إخبارية وقناة خدمة عامة، "هكذا أنتم تقولون.. لكن نسمع أن رواتب الإداريين لديكم أعلى من رواتب الصحفيين والإعلاميين نريد أن نسمع جوابًا على ذلك؟".

كما تساءل عن كلفة استئجار مبنى قناة المملكة سنويًا، وحجم الرواتب من اجمالي موازنة القناة، وعن معدل رواتب المدراء في قناة المملكة، وعن رواتب مدير الاخبار ومدير شؤون الموارد ومدير المالية وخبراتهم.

جاء ذلك استنادا لأحكام المادة 96 من الدستور وعملا بأحكام المادة 118 من النظام الداخلي لمجلس النواب.