شريط الأخبار
عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية الجيش الاسرائيلي يستأنف اغتيال قيادات حزب الله/ السبت/ فيقتل قائد وحدة الأمن الوقائي ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية طلاب الدبلوم يناشدون بإلغاء قرار معادلة الساعات الدراسية بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات الضمان تحذر : لا تحويل مبالغ مالية من خلال محافظ إلكترونية جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق "وول ستريت جورنال": لماذا نجحت شبكة الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام"

البريد يعلن تفعيل خدمة الحوالات المالية في مراكز الألوية

البريد يعلن تفعيل خدمة الحوالات المالية في مراكز الألوية

القلعة نيووز- أعلن البريد الأردني، تفعيل وتطوير خدمة الحوالات المالية البريدية لتشمل جميع مكاتبه في مراكز الألوية، وبما يتماشى مع رؤية تحديث القطاع العام التي أقرتها الحكومة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة البريد سامي الداوود في بيان صحفي اليوم السبت، إن هذه الخدمة تسهم في توفير الوقت والجهد والمال على المتعامل مع البريد، إذ يمكن تحويل مبالغ بسقف يصل إلى 500 دينار وعمولة بنسبة1 بالمئة، من محافظة إلى أخرى، أو من مدينة إلى أخرى، أو من مكتب إلى أخر داخل حدود المملكة.


وأضاف الداوود أن مكاتب البريد في مراكز الألوية تقدم الآن خدمة الحوالات المالية البريدية الداخلية، وستفعل في باقي المكاتب البريدية خلال الأسابيع والشهور المقبلة.


وأشار إلى أن خطة البريد الاستراتيجية في العام الحالي والأعوام المقبلة ترتكز على تحويل مكاتب البريد من شكلها التقليدي إلى مراكز متكاملة تقدم خدمات متطورة وفق أفضل المعايير الدولية، وبما ييسر على المواطن والمقيم والزائر للأردن الحصول على الخدمات في كل الأوقات المتاحة، خاصة في الأماكن النائية البعيدة عن مراكز المدن.


وبين الداوود أن التحديات التي واجهت البريد الأردني خلال الأعوام الماضية، يتم الآن التغلب عليها بفضل الدعم الحكومي من خلال وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وبفضل جهود العاملين في البريد الذين يسعون دائما للارتقاء بالخدمات البريدية المقدمة للمواطن.


وأكد أن مستوى الخدمات المقدمة الآن من أفضل الخدمات البريدية بشهادة الاتحاد الدولي للبريد، إذ يُصنف الأردن من البلدان المتقدمة في الشرق الأوسط وفي العالم.
- - (بترا)