شريط الأخبار
الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته جامعة الحسين بن طلال تحتفل بيوبيلها الفضي لتأسيسها

كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية تحتفل بعيد الاستقلال 77

كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية تحتفل بعيد الاستقلال 77
القلعة نيوز- احتفلت كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية اليوم الأحد، بعيد الاستقلال 77 بحضور آمر الكلية ورئيس وأعضاء هيئة التوجيه.

وقال آمر الكلية في كلمة ألقاها للدارسين في دورة الدفاع الوطني وبرنامج ماجستير استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب، والتي تضم عدداً من الدارسين من الدول الشقيقة والصديقة: "إننا نحتفل اليوم بعيد الاستقلال السابع والسبعين بذكرى خالدة في تاريخ هذا الوطن، بالتزامن مع العديد من المناسبات الوطنية، فالجيش هو حامي الثورة العربية الكبرى والاستقلال وحامل لواءها. مضيفاً "نؤمن بأننا جزء من أمة واحدة وتاريخنا حافل بالإنجاز والعطاء، فمن الثورة حتى الاستقلال مسيرة كبيرة نسير فيها نحو المئوية الثانية لمستقبل يكون فيه الإنسان الأردني محوره بما يمتلكه من خبرة ومعرفة وكرامة وكبرياء نتجاوز فيها كل الصعاب والتحديات".

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات تغنت بالوطن والقيادة الهاشمية، ومعرضٍ للصور ضم لوحات تاريخية ووطنية استعرضت المراحل التاريخية التي مرت بها المملكة الأردنية الهاشمية.